أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يتفوق على روما 2-0 فى الشوط الأول بالدوري الأوروبي.. فيديو

الخميس، 06 أغسطس 2020 07:52 م
إشبيلية يتفوق على روما 2-0 فى الشوط الأول بالدوري الأوروبي.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق إشبيلية الإسبانى في إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره روما الإيطالى، بهدفين دون مقابل، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبورج الألمانية، ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" التي تعود منافساتها بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أحرز سيرجيو ريجيلون هدف إشبيليه الأول فى مرمى روما بالدقيقة 22 من زمن المباراة.

 

وأضاف المغربى يوسف النصيرى الهدف الثانى لصالح إشبيلية في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

 

وتعذر إقامة مواجهة الفريق الأندلسى ونادى العاصمة الإيطالية بنظام الذهاب والإياب لتقام من مباراة واحدة في ألمانيا وفقا لقرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

ويدخل إشبيلية مباراة الليلة وهو يحمل الرقم القياسى لأكثر الأندية تتويجا بلقب الدوري الأوروبي برصيد 5 مرات منها ثلاث مرات متتالية أعوام 2014 و2015 و2016، فيما فشل روما في حصد البطولة طوال تاريخه وخسر نهائي وحيد عام 1991.

ونجح إشبيلية في تقديم نتائج رائعة عقب استئناف النشاط الكروى في الفترة الأخيرة، أنهى الدوري الإسباني هذا الموسم في المركز الرابع ليحسم تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ليأتى بفارق الأهداف فقط خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.

في المقابل، أنهى روما الموسم الحالي في الدوري الإيطالي بالمركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي بالموسم المقبل متفوقا على فريقى ميلان السادس ونابولى السابع، ونجح في تحقيق فوز كبير على يوفنتوس بطل المسابقة في الجولة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة