جدول "ديناصور".. حملة ترامب تطالب بإجراء مناظرة رئاسية رابعة فى أوائل سبتمبر

الخميس، 06 أغسطس 2020 01:47 ص
جدول "ديناصور".. حملة ترامب تطالب بإجراء مناظرة رئاسية رابعة فى أوائل سبتمبر ترامب وبايدن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت حملة دونالد ترامب إعادة جدولة المناظرة الرئاسية الأولى قبل الانتخابات العامة في نوفمبر إلى أوائل سبتمبر إذا كان لا يمكن إضافة مناظرة رابعة إلى الجدول الزمني.

وجادل خطاب من المحامي الشخصي للرئيس رودي جولياني إلى لجنة المناقشات الرئاسية بأن التصويت في أكثر من اثنتي عشرة ولاية أخرى يعني أن عدة ملايين من الناخبين سيكونون قد أدلوا بالفعل بأصواتهم بالبريد قبل المناقشة المقررة الأولى في 29 سبتمبر.

وقال "بالنسبة إلى دولة محرومة بالفعل من جدول الحملة التقليدية بسبب وباء كوفيد -19 العالمى، ليس من المنطقي أيضًا حرمان الكثير من الأمريكيين من فرصة رؤية والاستماع إلى الرؤيتين المتنافستين لمستقبل بلدنا قبل أن يحصلا على ملايين الأصوات ، واصفاً الجدول الحالي ، "ديناصور عفا عليه الزمن ولا يعكس حقائق التصويت في عام 2020".

وأعدت عدة ولايات طلبًا على بطاقات الاقتراع الغيابية بين الناخبين الذين يتطلعون إلى تجنب الذهاب لعدم الإصابة بفيروس كورونا  إلى صناديق الاقتراع ، على الرغم من إعاقة خدمة البريد الأمريكية وهجمات الرئيس المستمرة ضد التصويت عبر البريد ، بما في ذلك الادعاءات التي لا أساس لها بشأن الاحتيال الجماعي للناخبين .

وأضاف "الحل سهل: أضف مناظرة إضافية في أوائل سبتمبر قبل إرسال بطاقات الاقتراع الأولى في نورث كارولينا [في 4 سبتمبر] ، أو انتقل إلى المناظرة النهائية المقررة حاليًا في [22 أكتوبر] في الأسبوع الأول في سبتمبر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة