باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة لبحث تداعيات انفجار بيروت..ماكرون يغرد باللغة العربية تضامنا مع لبنان..حصيلة حالات الشفاء من كورونا تقترب من 12مليون حالة عالميا

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا..مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة لبحث تداعيات انفجار بيروت..ماكرون يغرد باللغة العربية تضامنا مع لبنان..حصيلة حالات الشفاء من كورونا تقترب من 12مليون حالة عالميا انفجار بيروت
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة الإثنين المقبل لبحث تداعيات انفجار بيروت

أعلن مجلس الأمن، اليوم الأربعاء عن عقد جلسة طارئة الإثنين المقبل، بطلب من المجموعة العربية لبحث تداعيات انفجار بيروت.

انتشار كثيف للجيش اللبنانى فى محيط ميناء بيروت وتواصل عمليات إطفاء الحرائق

شهدت منطقة ميناء (بيروت) البحرى ونطاقها بالعاصمة اللبنانية، انتشارا كثيفا لقوات الجيش اللبنانى، فى حين لا تزال الطائرات المروحية التابعة للقوات المسلحة تواصل عمليات إطفاء الحرائق المشتعلة داخل الميناء جراء الانفجار المدمر الذي وقع بالميناء عصر أمس.

بومبيو لـ "الحريرى": سنقدم مساعدات عاجلة للبنان لمواجهة تداعيات الانفجار

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أن الولايات المتحدة ستقدم مساعدات عاجلة إلى لبنان لمواجهة آثار وتداعيات الانفجار المدمر الذي وقع أمس بميناء بيروت البحري وضرب العاصمة بأكملها.

الرئيس الفرنسى يغرد باللغة العربية تضامنا مع لبنان

غرد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون باللغة العربية، معبرا عن تضامنه مع لبنان بعد الانفجار الكبير الذى هز العاصمة بيروت أمس الثلاثاء وأودى بحياة 100 شخص وإصابة أكثر من 4 آلاف.

هجوم فى كشمير وسط تأهب أمنى استعدادا لذكرى إنهاء الحكم الذاتى

هاجم مسلحون قوات الأمن الهندية في كشمير بالقنابل والبنادق اليوم الأربعاء رغم الاستعدادات الأمنية المشددة في ذكرى مرور عام على إنهاء الحكم الذاتي بالمنطقة.

حصيلة حالات الشفاء من فيروس كورونا تقترب من 12 مليون حالة عالميا

تقترب حصيلة حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" من تسجيل 12 مليون حالة شفاء فى مختلف دول العالم، حيث تم تسجيل 11,935,929 حالة حتى الآن، وذلك بحسب إحصاء "ورلد ميترز". 

توقيف 3 مشرعين فى تايوان لتورطهم فى قضايا فساد

وافقت محكمة في (تايبيه) بتايوان على طلب المدعي العام هناك بتوقيف 3 مشرعين متورطين في قضية رشوة، وذلك بعد جلسة استماع استمرت يومين.

روسيا تطالب الأمم المتحدة بإجراء تحقيق فى تسريب تقرير سرى بشأن كوريا الشمالية

دعت روسيا، الأمانة العامة للأمم المتحدة إلى التحقيق في تسريب تقارير الخبراء السرية بشأن امتثال كوريا الشمالية للعقوبات التي فرضها مجلس الأمن الدولي.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة