يوسف البلايلى يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 03:01 م
يوسف البلايلى يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا يوسف البلايلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نفى الدولي الجزائري يوسف البلايلي التقارير التي كشفت عن إصابته بفيروس كورونا الذى تسبب فى وفاة وإصابة الملايين حول العالم مؤكدا انه بخير ولم يتعرض للإصابة بالفيروس.


أصبح من المؤكد غياب البلايلي عن مواجهة الأهلي الأولى في عصر فيروس كورونا بسبب تأخر عودة اللاعب إلى جدة، وتُستأنف المنافسة اليوم بخمس مواجهات في الجولة 23 في كل من مدن جدة وبريدة والمجمعة، وأبها والأحساء، على أن تُختتم غدًا بثلاث مواجهات أبرزها ديربي العاصمة بين الهلال والنصر في ملعب الملك فهد الدولي.


وكتب بلايلي على حسابه الرسمي عبر موقع  "تويتر" قائلاً: "بعد كثرة الإشاعات وبعد الأخبار المتداولة من بعض القنوات حول إصابتي بفيروس كورونا، أنا انفي إصابتي بهذا الفيروس وأنا بصحة جيدة الحمد لله".


يوسف البلايلى صاحب 28 عاما انضم لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من الترجي التونسي، ويرتبط بعقدٍ مع “الراقي” يمتد حتى يونيو 2022 المقبل.


ولعب البلايلى مع ناديه ومنتخب الجزائر في في 18 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات (13 دوري سعودي، و3 كأس الملك، واحدة تصفيات دوري أبطال آسيا وواحدة في دور المجموعات)، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 3 آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة