مصيلحى يجتمع بقطاع الناشئين بالاتحاد السكندرى ويشيد بخبرات محمدين

الإثنين، 20 يوليو 2020 11:41 م
مصيلحى يجتمع بقطاع الناشئين بالاتحاد السكندرى ويشيد بخبرات محمدين محمد مصيلحى يجتمع بقطاع الناشئين بالإتحاد السكندرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى اجتماعًا بجهاز قطاع الناشئين لكرة القدم بفرع النادى بسموحة فى حضور حازم الرجال أمين الصندوق ومحمود القاضى عضو المجلس وجاسر شمس مدير عام النادى واللواء أيمن عوض مدير فرع سموحة وإمام محمدين رئيس قطاع الناشئين.

وتحدث محمد مصيلحى موجهاً الشكر فى بداية كلمته لجميع أفراد الجهاز السابق لقطاع الناشئين لكرة القدم موضحًا أن جميع من عمل سابقاً بالقطاع قد بذل جهدًا مشكورًا وهم جميعًا أبناء النادى

وأوضح مصيلحى أنه ومجلس إدارة النادى يقف بكل قوة خلف قطاع الناشئين لكرة القدم بجهازه الجديد برئاسة إمام محمدين، وأنه على ثقة تامة باستطاعة هذا الجهاز وقدرته على إحداث طفرة كبيرة ونتائج تليق بكيان زعيم الثغر وتاريخه الكبير.

وأكد رئيس الاتحاد مجدداً بالتنسيق مع إمام محمدين أن الأجهزة الفنية والإدارية بالقطاع هذا الموسم فى حالة تقييم دائم ومستمر للوصول إلى أفضل النتائج وتحقيق الأهداف التي يأملها مجلس إدارة النادي وجماهير الثغر العظيمة.

وأنهى رئيس النادى حديثة مُشيداً بالقدرات الفنية و الخبرات العميقة لإمام محمدين، مشددًا على أن جهاز قطاع الناشئين لكرة القدم سوف يلقى كل الدعم و المساندة خلال المرحلة المقبلة لتحقيق أفضل النتائج.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة