ضبط طن لحوم وأحشاء غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحملة للمجازر بأخميم

الخميس، 16 يوليو 2020 05:28 م
ضبط طن لحوم وأحشاء غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحملة للمجازر بأخميم جانب من المضبوطات
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج حملة تفتيشية مكبرة علي استهدفت محال اللحوم والمجازر بمركز ومدينة أخميم وجاءت الحملة بالإشتراك مع شرطة البيئة والمسطحات، بهدف التاكد من صلاحية اللحوم المعروضة وسلامتها وذلك قبل طرحها وبيعها للمواطنين بدائرة مركز أخميم.

من جانبه قال الدكتور أحمد حمدي، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم إنه تم تنفيذ حملة تفتيشية مكبرة على محال الجزارة وبيع اللحوم والمجازر، بمركز ومدينة أخميم، مؤكداً على استمرار الحملات فى كافة مركز المحافظة والتصدى بكل قوة وحسم لأى تلاعب في اللحوم.

وأوضح الدكتور طارق لطفى مدير الإدارة البيطرية بأخميم أن الحملة أسفرت عن ضبط 1000كيلو جرام لحوم وأحشاء داخلية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بنطاق مركز ومدينة أخميم، مشيراً الي ان الكميات المذكورة تم ضبطها بنجوع وقري ومدينة أخميم.

وضمت الحملة أيضاً الدكتور ريمون فايز طبيب إدارة المجازر،بالتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات بقيادة نقيب شعبان السيد، وذلك في إطار جهود مديرية الطب البيطري بسوهاج للتصدي لكافة أنواع المخالفات التي يرتكبها الخارجين على القانون من تجار اللحوم والجزارين.

WhatsApp Image 2020-07-16 at 4.18.14 PM
 
 
WhatsApp Image 2020-07-16 at 4.19.17 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة