فى ظل تراجع أعداد الاصابات..

مستشار الرئيس: تراجع إصابات كورونا لا يعنى التخلى عن الإجراءات الاحترازية

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 10:42 ص
مستشار الرئيس: تراجع إصابات كورونا لا يعنى التخلى عن الإجراءات الاحترازية  محمد عوض تاج الدين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن هناك تراجع في تسجيل الإصابات والوفيات بفيروس كورونا داخل مصر، وكذلك الحالات الشديدة والحالات التي تحتاج إلى مستشفيات تشهد تراجع أيضا، مشيدا بجهود الدولة غير المسبوقة في التعامل مع أزمة فيروس كورونا وعلى رأسها القيادة السياسية بجانب دور وسائل الإعلام.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" عبر قناة إكسترا نيوز مع الإعلامية أسماء مصطفى، أن هذا التراجع لا يعنى عن الإجراءات الاحترازية واتباع التعليمات الوقائية، والبعد عن التجمعات الكبيرة والحرص على التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات، وغيرها من الإجراءات، مؤكدا أننا نحتاج استمرار الإجراءات الوقائية والاحترازية.

وكانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت اليوم، الإثنين، عن خروج 556 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 24975 حالة حتى اليوم.
 
وأوضحت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 931 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 77 حالة جديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة