مجلس الدولة العمانى يناقش غداً مشروع قانون حماية البيانات الشخصية

السبت، 11 يوليو 2020 05:53 م
مجلس الدولة العمانى يناقش غداً مشروع قانون حماية البيانات الشخصية سلطنة عمان - أرشيفية
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش مجلس الدولة بسلطنة عمان، غدا الأحد، "مشروع قانون حماية البيانات الشخصية" المحال من مجلس الوزراء وتقرير اللجنة القانونية حوله، وذلك خلال جلسته العادية الثامنة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السابعة برئاسة رئيس مجلس الدولة الدكتوريحيى بن محفوظ المنذري ، وبحضور أعضاء المجلس، والدكتور الأمين العام للمجلس .


وبحسب صحيفة الشبيبة، يطلع على نظام تمثيل مجلس عُمان في المحافل الإقليمية والدولية، وقوائم أعضاء المجلس وأعضاء لجان الصداقة مع الدول الشقيقة والصديقة،إضافة إلى الإطلاع على تقرير الأمانة العامة، وتقرير حول دور غرفة تجارة وصناعة عُمان في مواجهة الآثار المترتبة علىانتشار فيروس (كوفيد-19).

وكانت أعلنت وزارة الصحة العمانية في بيان مقتضب عبر حسابها على تويتر اليوم السبت، تسجيل 1083 إصابة جديدة ليرفع العدد الكلى للإصابات إلى 54.697 حالة، مقابل شفاء 1030 حالة، ليرفع إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء إلى 35.255 حالة، بينما توفى 4 حالات ليرفع إجمالي الوفيات إلى 248 حالة، وكانت سجلت سلطنة عُمان أمس، 1889 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد.

 
وأفادت وزارة الصحة العُمانية - فى بيان أوردته وكالة الأنباء العمانية - أن إجمالى الحالات المصابة بالفيروس وصلت إلى 53614 إصابة، فيما بلغ إجمالى الوفيات 244 حالة وفاة، مشيرةً إلى إجمالى الحالات التى تماثلت للشفاء بلغت 34255 حالة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة