فاروق جعفر: مشكلة الأهلى أنه اتعود يكون رقم 1 ومش مصدق حد يقف أمامه

الجمعة، 10 يوليو 2020 11:59 م
فاروق جعفر: مشكلة الأهلى أنه اتعود يكون رقم 1 ومش مصدق حد يقف أمامه فاروق جعفر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، إن مرتضى منصور رئيس النادى قام بالدفاع عن الحقوق المهدرة للنادى الأبيض، وأضاف عبر قناة الزمالك:" بقالنا 40 أو 50 سنة لا يبحث أحد عن حقوق نادى الزمالك لكن الوضع اختلف الآن والصورة اتغيرت ، والزمالك دفع ثمن ضعف إداراته السابقة التى لم تكن تستطيع الحفاظ على حقوق القلعة البيضاء".

تابع جعفر:" مرتضى منصور كان ينتظره الملايين لمجرد أنه أعلن عن وجود مفاجأة ولم يأتي أحد في تاريخ الزمالك جلب له حقوقه سوي مرتضى منصور".

أضاف ملك النص:" مشكلة النادى الأهلى أن مسئوليه اتعودوا يكونوا رقم 1 ويقدروا يعملوا كل حاجة ومحش يقف أمامهم، علشان كدا مش مصدقين أن حد واقف أمامهم وبيدافع عن حقوقه ووراه ملايين الجماهير".

وأكد فاروق جعفر  إن لقب نادى القرن فصل على مقاس الأهلى من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وأضاف :" النادى الأهلى كان يسوق الرياضة في مصر ولا حد كان يقدر يفتح بوقه ومين نادى القرن اللى عنده 9 بطولات ولا 7 و مشكلتنا ليس مع النادى الأهلى ولكن مع الاتحاد الأفريقي الذى منحهم اللقب ظلم".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Manso

وماله ياكابتن

وماله ياكابتن فاروق لما الاهلى يبقى رقم واحد وهو يستحق ذلك. انتم لن تستطيعوا تغيير التاريخ فبلاش تشكيك فى تاريخ الاهلى وبطولاته والقابه. شدوا حيلكم والاهلى سيرحب بكم كمنافس قوى له وكله فى صالح مصر. جريكم وراء لقب القرن الشرفي لن يزيدكم شرفا ولن يأخذ من تاريخ الاهلى والحكاية كلها اساءة ممنهجة للنيل من الاهلى.  ابنوا مجدكم ببطولاتكم وليس بالتقليل من منافسيكم. فى الستينات كان مجد الزمالك المشير عامر الزملكاوي  ثانى اقوى رجل فى مصر كان رئيس اتحاد الكرة وجاب اخوة حسن عامر رئيسا للزمالك ومع ذلك لم يفعل الاهلى ما تفعلوه وعمل فى صمت حتى استرد عرشه من جديد.  اتعلموا من تاريخ الاهلى. 

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض ابو قطب

من أهلاوى قديم الى المستشار مرتضى بأمانة وصدق

انا اهلاوى قديم ولكن انا فعلا لا أعرف بالضبط المعيار الذى تم بناءا عليه اختيار نادى القرن كما يقوولون كما اننى لا أعرف بالفعل ان كان نادى الزمالك يتفوق على الاهلى فيما يخص هذا المعيار ام لا وان كان كذلك فالزمالك عليه البينة وليتقدم الى جهات الاختصاص وليرفع قضية تحكيم دولى للحصول على حقه لا نريد ألقاب للاهلى دون وجه حق ولكن لا داعى للشوشرة من قبل رئيس نادى الزمالك قبل ان يتقدم رسميا لجهات الاختصاص الافريقية اى الكاف وحين يحكم للزمالك بذلك يكون من حقه اتخاذ الخطوات اللازمة للاحتفال والتتويج بل والتسويق لهذا التتويج وهكذا دون احداث فتنة وجلبة بين الجماهير العريضة للناديين وخاصة فى هذا الوقت الحرج الذى تمر به مصر وكفانا اضطرابات نحن فى غنى عنها تماما يا سيادة المستشار الوطنى الغيور مش كدة ولا ايه على راى المرحوم فؤاد المهندس 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

فين الدورى

الزمالك نادى القرن او احسن فريق فى العالم ياريت تقول لنا الزمالك هياخد الدورى امتى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة