خروج 9 حالات جديدة بعد تعافيهم من الإصابة بكورونا فى أسوان

الأربعاء، 08 يوليو 2020 08:32 م
خروج 9 حالات جديدة بعد تعافيهم من الإصابة بكورونا فى أسوان مستشفى أسوان التخصصى
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الحجر الصحى بمستشفى أسوان التخصصى وعزل المدينة الشبابية بمدينة أسوان، اليوم الأربعاء، خروج 9 حالات جديدة بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وتحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية.

وأكد الدكتور مصطفى أبو المجد، مدير إدارة الطب الوقائى بأسوان، أن الحالات التسعة تعافت من الإصابة بفيروس كورونا وغادرت الحجر الصحى إلى منازلهم، وهم: "منى.ع.س، ومحمد.ا.ى، وسهير.ا.م، وسمير.ع.ق، ومارسيل.ن.ش، وسعيدة.ح.ا، ونجاح.ع، وهدى.ا.ح، وأشرف.س.س".

فى سياق آخر، نظمت إدارة الثقافة الصحية التابعة لمديرية الشئون الصحية بأسوان، حملة توعية وتثقيف للمواطنين المترددين على مكتب بريد أسوان الرئيسى، فى إطار سعى مديرية الشئون الصحى لنشر الوعى اللازم لدى المواطنين بشأن فيروس كورونا، وطرق التعامل مع حالات العزل المنزلى والحالات المصابة.

وقال الدكتور محمد على، مدير إدارة الثقافة الصحية، أن الندوة التثقيفية تضمنت الحديث عن أعراض مرض كورونا وطرق انتقاله وطرق الوقاية منه، مؤكدا على أهمية ارتداء الكمامة والتباعد، وعدم لمس الأسطح وطرق تعقيم الأيدى، لافتا إلى أنه تحدث عن كيفيه التعامل مع حالات العزل المنزلى للمريض والمخالطين.

وتواصل مديرية الشئون الصحية بأسوان، متمثلة فى إدارة الثقافة الصحية، عقد لقاءات تثقيفية مع المواطنين فى الأماكن العامة، للتوعية بخطورة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وكيفية الوقاية منه، والتعامل مع الحالات المصابة فى العزل المنزلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة