"تعليم المنوفية" يقدم خدمة التدريب أون لاين للمرة الأولى على مستوى الجمهورية

الأربعاء، 08 يوليو 2020 07:57 م
"تعليم المنوفية" يقدم خدمة التدريب أون لاين للمرة الأولى على مستوى الجمهورية اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية عن تقديم مركز التطوير التكنولوجى بالمديرية دورات تدريبية مجانية للسادة المعلمين حول (تصميم الدروس وفق مهارات القرن الحادى والعشرين) بنظام أون لاين لأول مرة على مستوى الجمهورية، مضيفا أن هذه التدريبات تؤهل المعلم المتدرب للحصول على شهادة حضور وفرصة للحصول على المنحة المجانية لامتحان الشهادة الدولية MCE  ( المعلم المعتمد من مايكروسوفت ) .

 

وأكد سويد أن هذه الخطوة جاءت بعد تعليمات اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية باستمرار رفع كفاءة المعلمين وإكسابهم مهارات الحاسوب لمواكبة التطور التكنولوجى للعملية التعليمية مستخدمين جميع الوسائل والإمكانيات المتاحة باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية فى ظل تداعيات فروس كورونا المستجد .

 

وعلى من يرغب فى التسجيل للحصول على الفرصة التدريبية عليه الدخول للتسجيل على الرابط التالى :

https://forms.gle/QxY6ytrsnZ3iZjT57

 

وكان أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالمنوفية قد عقد منذ يومين اجتماعا لمديرى التنسيقات بديوان المديرية تمهيدا للإعلان عن شغل الوظائف الإشرافية بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها .

 

وأصدر سويد توجيهاته لمديرى التنسيق بالتشديد على أقسام التنسيقات بكل إدارة تعليمية بسرعة حصر جميع الوظائف الشاغرة أو المشغولة عن طريق التكليف أو الندب تمهيدا لإدراجها فى الإعلان وفقا للقانون 155 لسنة 2007 والمعدل بالقانون 93 لسنة 2012 سواء بديوان المديرية أو دواوين الإدارات التعليمية .

 

وشدد سويد على تلافى كافة الملاحظات السلبية التى تم رصدها بلجنة المقابلات الماضية والتى كانت سببا مباشرا فى تعليق الإعلان عن نتيجة بعض الوظائف للمتقدمين لها وإعادة الإعلان عنها مرة اخرى ومراجعة  جميع ملفات المتقدمين لهذه الوظائف بمنتهى الدقة والشفافية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة