هيدى: أزمة فيروس كورونا تسببت فى زيادة الترابط بين الأسرة

الأربعاء، 08 يوليو 2020 06:14 م
هيدى: أزمة فيروس كورونا تسببت فى زيادة الترابط بين الأسرة هيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى، إن البعض أصبح لديه خوف مرضى من انتشار فيروس كوورنا، وإمكانية أن يصل الفيروس إليه عدوى من الآخرين، لافتة إلى أن فيروس كورونا يتطور بشكل كبير.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ONE، أن البعض الآن أصبح يتحدث عن إمكانية أن يشهد العالم كوفيد 20، بدلا من كوفيد 19 بسبب التطور الذى يشهده هذا الفيروس خلال الفترة الراهنة.

وأوضحت الفنانة هيدى، أن فيروس كورونا دفع الناس إلى المكوث في منازلهم وتسبب في زيادة الترابط بين الأسرة، وأصبح البعض يكتشف أولاده في المنازل بسبب كثرة تواجده في البيت.

وفى وقت سابق، قالت الفنانة هيدى، إن الرجل لابد أن يكون قائدا خاصة في الأزمات التي تحدث بين الزوج والزوجة وتصل إلى طريق مسدود، متابعة: إذا كان سيصل الحوار بين الزوج والزوجة إلى طريق مسدود لابد أن يكون الرجل هو من يتخذ القرار ويتحمل مسؤوليته.

وأضافت الفنانة هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة One، أن الزوجة لابد أن تسمع كلام زوجها عندما يتخذ قرار حاسم في البيت، موضحة أن بعض السيدات يشعرن أنه ليست هناك مشكلة في أن يقود الرجل لأنه سيقود بطريقة جيدة.

وتابعت الفنانة هيدى: المرأة كان تكون إدارية بشكل جيد جدا ولديها مراكز مرتفعة في عملها ولكن مطيعة للغاية لزوجها وتسمع كلامه بشكل دائم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة