سباق ريال مدريد وبرشلونة على قمة الدوري الأبرز فى صحف العالم.. صور

الأحد، 05 يوليو 2020 11:02 ص
سباق ريال مدريد وبرشلونة على قمة الدوري الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها مباراة أتلتيك بيلباو ضد ريال مدريد فى الثانية ظهراً، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا، ثم لقاء برشلونة وفياريال فى العاشرة مساءً، وأخيراً مباراة ليفربول ضد أستون فيلا لمصالحة جماهير الريدز بعد رباعية مان سيتي.

كتبت صحيفة "آس"الإسبانية، "الأُسود.. يريد ريال مدريد أن يوسع الفارق هذا اليوم أمام أتلتيك بيلباو القوى للغاية".

آس
آس

وعنونت صحيفة "ماركا"،" لبطولة على الطاولة، يلعب اليوم ريال مدريد وبرشلونة في نفس اليوم وهي المباراة المعقده بالنسبة لهم في الجدول".

ماركا
ماركا

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "اليوم أو لا  شيء"، فى إشارة إلى الفرصة الأخيرة لبرشلونة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني، ولا داعى لتعثر جديد.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

 

فيما أشارت صحيفة "سبورت"، "الفرصة الأخيرة (برشلونة يجب أن لا يفشل إذا كان يريد الحفاظ على آماله بلقب الدوري)".

سبورت
سبورت

 

وتحدثت صحف إنجلترا عن ميسون جرينوود، نجم مانشستر يونايتد الشاب الذى قاد الفريق للفوز 5-2 على بورنموث بالجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي، وقالت صحيفة "ديلي ميل"،  "معجزة أولىالجديد، ماسون جرينوود يقود اليونايتد للفوز على بورنموث".

ديلي ميل
ديلي ميل

فيما ذكرت صحيفة "ديلى ستار"، "حالة ميسي، السيتي متأهبون للتعاقد مع ليو، بيب: بإمكاننا السيطرة على أوروبا، الرائعون.. الدقيق والقوى ميسون يجعل أولي يتغنى به"، وذلك بعد قيادة مان يونايتد للفوز على بورنموث 5-2.

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وتناولت صحف إيطاليا الفوز الكبير الذى حققه يوفنتوس على تورينو 4-1 وقهر ميلان لمضيفه لاتسيو 3-0 فى الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإيطالى، حيث قالت صحيفة "توتو سبورت"، " بدون شفقة!، يوفنتوس 4/1 ويذهب إلى +7 عن لاتسيو، البيانكونيري عنيد: سحق الجراناتا، ديبالا ورونالدو على الهدف في المباراة الرابعة على التوالي، ميلان، الجمال الكبير، هاكان - ابرا - ريبيتش: عرض في روما".

 

توتو سبورت
توتو سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة