ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بإحدى الجمعيات الاستهلاكية

السبت، 04 يوليو 2020 01:04 م
ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى بإحدى الجمعيات الاستهلاكية لحوم غير صالحة - أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية تموين دمياط ، بإشراف سمير عثمان مدير عام التموين بدمياط ومجدى المهدى مدير الرقابة التموينية ، وبالتنسيق مع رجال متابعة ديوان عام محافظة دمياط ، حملة تموينية موسعة لضبط الأسواق ومنع الاستغلال ، وأسفرت الحملة عن ضبط 160كيلو جرام كبده ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى ، بإحدى الجمعيات الاستهلاكية بمدينة دمياط ، وتم ضبط كمية من البسطرمة ووصدور دجاج غير صالحه بمصنع ، حلويات شهير بدمياط  ، كما تم ضبط منية لحوم تم ذبحها خارج المجزر .

وتمكن رجال التموين بدمياط من شن حملة على البداليين التموينيين بكفر سعد ، أسفرت عن ضبط 3 محال ، تحرر لها مخالفة تجميع سلع تموينية ، وتم تحرير محضرتجميع دقيق ونقص وزن بمخبز للخبز المدعم ، وضبط زيت مجهول المصدر بأحد المطاعم .

وكانت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالطب البيطرى بدمياط ، بقيادة الدكتور طارق يوسف أبو النجا مدير إدارة المجازر ، قد تمكنت من شن حملة للتفتيش على اللحوم بمدينة دمياط الجديدة ، بالاشتراك مع مباحث التموين بقيادة الرائد أحمد عبد الباقى وسيد يحيى عبيد مفتش تموين بمباحث دمياط  .

وأسفرت الحملة عن ضبط 20 كجم من اللحوم الضآن واللحوم العجالى المذبوحة خارج المجازر الحكومية ، كما تم ضبط 500 كجم من عجينة الحواوشى الفاسدة واللحوم المفرومة وصدور الدجاج مجهولة المصدر ، والكبدة منتهية الصلاحية والدجاج المفروم الفاسد والصدور بالجلد الفاسدة المتبلة والمعدة لعمل الشاورمة، تم تحرير7 محاضر وفى انتظار قرار النيابة بشأنها.

يأتى ذلك فى اطار عمل مديرية الطب البيطرى بدمياط وبتوصيات من الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وبتوجيهات من الدكتور إيهاب شكرى مدير عام الطب البيطرى بمحافظة دمياط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة