إزالة تعديات على أراضى زراعية وأملاك دولة بمراكز بالبحيرة (صور)

الخميس، 02 يوليو 2020 01:43 م
إزالة تعديات على أراضى زراعية وأملاك دولة بمراكز بالبحيرة (صور) جانب من الإزالة
البحيرة ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء هشام آمنه - محافظ البحيرة على تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أى تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ادكو والدلنجات و شبراخيت عن إزالة 6 حالات تعدى على مساحة 1331 م2 عبارة عن:

- إزالة 2 حالة تعدى بمساحة 860 متر مربع بادكو عبارة عن أسوار وقواعد من الحجارة البيضاء .

- إزالة 2 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بقرية الوفائية بالدلنجات بمساحة 300 متر عبارة مبانى من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.

- إزالة فوريه فى المهد لحالتين تعدى على أرض زراعية بمساحة 171 متر مربع بشبراخيت عباره عن مقبرة بقرية مستناد ومحجر بقرية فرنوى.

على جانب أخر وجه اللواء هشام آمنه - محافظ البحيرة بضرورة توافر كافه السلع التموينية المدعمة لمقررات شهر يوليو 2020 بالمنافذ لدى التجار التموينين وفروع جمعيتى على مدار الشهر بما يضمن حصول المواطنين على احتياجاتهم من تلك السلع فى اى وقت بالأسعار المقررة.  

وأشار محافظ البحيرة إلى أنه تم طرح الكمامات على البطاقات التموينية اختيارياً للمواطنين للصرف اعتباراً من 1/7/2020 وبحد أقصى 2 كمامة لكل بطاقة  تموينية لضمان توفير الكمامات بأسعار تناسب كل الفئات والطبقات والشرائح المستفيدة من البطاقات التموينية.

كما أكد محافظ البحيرة انه تم التنبيه على التجار التموينيين بضرورة تلافى الازدحام أمام المحلات بوضع كراسى متباعده للمواطنين والتأكيد على إرتداء الجميع للكمامات.

كما وجه المحافظ بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحلات ومخازن الجملة ومختلف الأنشطة التجارية لتحقيق الانضباط والالتزام بالأسعار والتأكد من تنفيذ تلك التوجيهات بكافه مدن ومراكز المحافظة.

IMG-20200702-WA0134
 

 

IMG-20200702-WA0143
 

 

IMG-20200702-WA0144
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة