تغييرات بالجملة فى تشكيل مانشستر يونايتد ضد نورويتش بكأس إنجلترا

السبت، 27 يونيو 2020 06:06 م
تغييرات بالجملة فى تشكيل مانشستر يونايتد ضد نورويتش بكأس إنجلترا مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه نورويتش سيتى، والتى تقام فى الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب "كارو رود"، فى إطار الدور ربع النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى، حيث لجأ سولشاير للعديد من التغييرات فى تشكيل اللقاء نظرا لضغط المباريات بعد استئناف المنافسات مؤخرا عقب 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كاملا كالتالى:

حراسة المرمى : روميرو

خط الدفاع : دالوت - ماجواير - بايلى - لوك شو

خط الوسط : ماكتومناى - فريد - ماتا

خط الهجوم : برونو فيرنانديز - لينجارد - إيجالو

Ebh3T8yXsAAmro-
تشكيل مانشستر يونايتد

 

وكان سولشاير، أكد أنه سيقوم بالعديد من التغييرات في التشكيل الأساسى للمواجهة التي يخوضها الشياطين الحمر أمام نورويتش سيتى، حيث قال في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى "يجب أن نتعامل مع ظروف المباريات بواقعية. نحن نخوض عدد كبير من المباريات في فترة قصيرة، وأنا سعيد برغبة اللاعبين في اللعب".

أضاف سولشاير "أعلم أن هناك الكثيرون ممن لا يشاركون في المباريات بانتظام يودون الحصول على فرصة المشاركة، لذا سنقوم ببعض التعديلات على التشكيل".

وتابع مدرب مانشستر يونايتد "مازلنا في بداية المرحلة المزدحمة بالمباريات، لذا يتعين علينا إراحة بعض اللاعبين لكي يكونوا جاهزين للتحديات القادمة".

وواصل سولشاير تصريحاته قائلا "الموسم قد لا ينتهي قبل 21 أغسطس، لذا لا تزال أمامنا فترة طويلة، ولكننا نركز على الوقت الحاضر فقط الآن. كأس الاتحاد الإنجليزي بطولة مهمة، ونحن مستعدون للمباراة ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة