ديربي الميرسيسايد وموقعة ريال مدريد وسوسيداد الأبرز فى الصحف العالمية

الأحد، 21 يونيو 2020 11:49 ص
ديربي الميرسيسايد وموقعة ريال مدريد وسوسيداد الأبرز فى الصحف العالمية ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول فى "جوديسون بارك" بالجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وموقعة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد فى "الأنويتا".

وكتبت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، "دعونا نحكم.. يورجن يرغب بالبقاء لمدة طويلة مع ليفربول من أجل تحقيق عهد من المجد معهم"، فى إشارة إلى موقعة إيفرتون المنتظرة فى "جوديسون بارك".

ديلي ميل
ديلي ميل

وتحدثت صحيفة "ديلي ستار" قائلة، "ليس من الجيد الحديث.. موباي نجم برايتون: لاعبو أرسنال كثيرو الحديث يستحقون الخسارة"، بعد سقوط الجانرز 1-2 ضد برايتون فى ملعب "فالمر"، ثم ذكرت تصريحات النرويجي سولشاير مدرب مان يونايتد بعد عودة بول بوجبا، " سولشاير: بول عاد وهو مستمتع بذلك".

ديلي ستار
ديلي ستار

وتصدرت موقعة "الأنويتا" بين ريال سوسيداد وريال مدريد اغلفة صحف إسبانيا، حيث قالت صحيفة "ماركا"، " بين أيديكم.. ريال مدريد يعتمد بالفعل على نفسه، سيعتلى صدارة الدوري في حال حقق الفوز اليوم.. المهمة موكلة إلى الثنائي هازارد وبنزيما".

ماركا
ماركا

فيما عنونت صحيفة "آس" قائلة، "يعتمد ريال مدريد على نفسه الليلة ضد ريال سوسيداد وأوديجارد".

آس
آس

بينما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، هجوم لاعبي برشلونة على "VAR" بعد التعادل السلبي ضد إشبيلية، " غضب من الـ VAR.. بيكيه وزملاءه غاضبون من قرارات غرفة الفيديو..في برشلونة يعتقدون أن ضغط ريال مدريد على الحُكام قد جلب نتيجته".

موندو
موندو

 

وجاءت مباراة إنتر ميلان ضد سامبدرويا فى صدر غلاف صحيفة "كورييري ديللو سبورت"الإيطالية، والتى كتبت، " كونتي، العد التنازلي..ضد سامبدوريا، الخطوة الأولى من بين خمس خطوات لإعادة انتر إلى المسار الصحيح بعد خسارة الكأس، المدرب يسعى لإحياء الطموحات في الفريق".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة