محافظ كفر الشيخ يتابع استعدادات مديرية التعليم لامتحانات الثانوية العامة

الخميس، 18 يونيو 2020 03:07 م
محافظ كفر الشيخ يتابع استعدادات مديرية التعليم لامتحانات الثانوية العامة الدكتورة بثينة كشك وكيل تعليم كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، استعدادات مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ لعقد امتحانات الثانوي العامة ، يوم 21 يونيو الجاري ،وسط متابعة على مدار الساعة من لجان متعددة،ومتابعه للدكتورة بثينة كشك ، وكيل الوزارة من خلال جولات على اللجان ومن غرفة العمليات .

وشدد محافظ كفرالشيخ، على إخطار غرفة العمليات بالمحافظة بكل الخطوات منذ بدء الامتحان وعقب الانتهاء منه، وانصراف الطلاب، وذلك لاستقبال الشكاوى ورصد أي أخطاء لسرعة التعامل معها، بما يضمن انتظام سير الامتحان، مشيرًا إلى أنه من يُثبت أنه يتمارض أو يدعي المرض سيتم إلغاء امتحانه.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أن المديرية انتهت من كافة استعداداتها لاستقبال ماراثون  امتحانات الثانوية العامة، والتي سيؤديها  19 ألف و 413طالب وطالبة بالشعبتين العلمية و الأدبية.

وقالت وكيل الوزارة ، أن  لواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، يتابع خطوة بخطوة كافة الإجراءات ، موجهاً جميع الجهات المعنية بالتكاتف والتعاون من أجل إنجاح سير العملية الامتحانية وفقاً للخطة الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني.

وأكدت وكيل الوزارة ، أن لواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، شدد على ضرورة الالتزام التام بالتعليمات الصادرة بشأن التزام المعلمين والطلاب بالقواعد واللوائح المنظمة لأعمال الامتحانات في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وحذر من استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والملاحظين داخل اللجان، والتأكيد على ضرورة ارتداء الكمامات واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد الاجتماعي حرصا على حياة أبنائنا الطلاب والمعلمين.

وأكدت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن عمليات التطهير والتعقيم مستمرة و ستكون قبل بدء وعقب الانتهاء من الامتحانات، بالإضافة إلي توافر المواد المطهرة، والكمامات الواقية، والقفازات بصفة دورية ويومية، وتخصيص سيارات إسعاف لنقل الحالات المشتبه في إصابتها، وتوفير أجهزة الكاشف السريع "Rapid Test"، وقياس درجات الحرارة .

وأضافت وكيل الوزارة، بتوجيهات محافظ كفر الشيخ ، سيتم تحقيق أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب أثناء الامتحانات، مؤكدة بوجود زائر وزائرة صحية بكل لجنة قبل بدء الاختبار بما يضمن انتظام سير الامتحان وتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب والمعلمين والقائمين بالملاحظة، والتأمين خلال فترة انعقاد الامتحانات، وتم الانتهاء من التجهيزات اللازمة من وسائل الإنارة والتهوية المناسبة ، ونظافة اللجان من الداخل والخارج ، وتوافر وسائل الحماية المدنية وطفايات الحريق بكل مدرسة ومراجعتها.

 

 

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة