هيئة الإسعاف: مستعدون لامتحانات الثانوية وسنتعامل باحترافية مع حالات الاشتباه

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 10:01 ص
هيئة الإسعاف: مستعدون لامتحانات الثانوية وسنتعامل باحترافية مع حالات الاشتباه الاسعاف المصرية
كتب ـ محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، إن الهيئة استعدت لاختبارات الثانوية العامة بكل طاقتها، مشيرا إلى زيادة أوقات العمل بالنسبة للعاملين في ذلك القطاع خلال تلك الفترة، كما سيتم استدعاء كل أفراد العمل، وذلك في إطار لجنة مركزية تشرف على ذلك العمل، وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الورد على قناة TeN، إن عربات الإسعاف ستكون موجودة في نطاق اللجان وأماكن تصحيح الاختبارات، وسيتم التعامل بحرفية مع أي حالة اشتباه وذلك لطمأنة الطلاب وضمان سير الاختيارات على أفضل شكل ممكن.
 
وأشار إلى أن أولياء الأمور لن يدفعوا أي مبالغ مقابل نقل حالات الاشتباه أو المرضى إلى المستشفيات، وأن هيئة الإسعاف ستتكفل بكل ذلك، داعيا أولياء الأمور للتحلي بالهدوء مؤكدا على أن الاختبارات ستمر بسلام.
 
وكان الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم، قد أكد أنه سيجرى غلق أى لجنة يكتشف إصابة أحد فيها بكورونا وسيتم نقل كل الطلاب للجنة احتياطية خلال امتحانات الثانوية العامة، مشيرا إلى أن أى طالب سنكتشف ارتفاع درجة حرارته سيعرض على الطبيب في المدرسة.

وأوضح الدكتور رضا حاجزى، أنه سيتم تقديم كمامة لكل طالب فور حضوره للجنة لأداء الامتحان، مؤكداً أن أولياء الأمور عليهم دور في توعية أبنائهم. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة