فريدة الشوباشى: الرئيس السيسى لديه إنسانية صادقة وراسخة وحقيقية

الإثنين، 15 يونيو 2020 08:49 م
فريدة الشوباشى: الرئيس السيسى لديه إنسانية صادقة وراسخة وحقيقية فريدة الشوباشى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج الحقيقة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى يقدمه الإعلامى شادى شاش، إن اللفتة الإنسانية التى قام بها الرئيس السيسى للاطمئنان على المواطن الذى تعرض لحادث سير، تؤكد تواصل الرئيس السيسى مع المواطنين وتواصل المواطنين معه، ودائما يهتم الرئيس السيسى بالمتابعة المباشرة لأحوال المواطنين، مؤكدة أن الرئيس السيسى لديه إنسانية صادقة وراسخة وحقيقية.

من جانب آخر، قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى: "الميزة في الرئيس السيسي إنه مش بيقول أنا هعمل وبيقول أنا عملت". وأضافت: "في المجال الصحى صيتنا تعدى حدودنا بعد أن قضينا على فيروس سى".

وتابعت: "كل المشروعات التي تقوم بها مصر تحتاج لأصحاء ومتعلمين فالدولة تحاول أن تهتم بالمواطن، التعليم هو ما يجعل الإنسان يطور عالمه ويجعلك تواكب التطور في الخارج.

وأكدت أن النظام التعليمى في مصر رائع فإذا لم يكن المسئولون متنبهون لاستخدام التكنولوجيا في التعليم لأغلقت المدارس في ظل كورونا، وهذا يعنى أنها قيادة محترمة وتحب مصر، وإذا لم تكن الدولة تعمل من أجل المواطن لما اهتمت بالتعليم وتركته في جهله، هناك من ينتقد مصر والرهان على الأغلبية الساحقة للشعب المصرى ولا بد أن تأخذ مصر المكانة التي تستحقها وتليق بها.

وتابعت: "لأول مرة نرى رئيسا يهتم بالتفاصيل الصغيرة، حيث إنه اهتم بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة والكرامة الإنسانية من توجهات الرئيس في هذه الفترة ولذلك المواطنون يحبونه".

وأكدت أن هناك اهتماما واسعا في العدالة الاجتماعية وهى أكثر ضمان لتقدم الدولة، وعندما نفكر في التنمية في الصعيد وإقامة محطات كهرباء ومصانع جديدة والاهتمام بالمشروعات الصغيرة كلها أشياء جميلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة