غرناطة يقتنص فوزا ثمينا من خيتافى فى الدوري الإسباني.. فيديو

الجمعة، 12 يونيو 2020 09:47 م
غرناطة يقتنص فوزا ثمينا من خيتافى فى الدوري الإسباني.. فيديو فريق غرناطة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق غرناطة فوزا ثمينا على ضيفه فريق خيتافى، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، التى عادت منافساتها أمس الخميس، بلقاء إشبيلية وريال بيتيس، بعد غياب 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. وأنهى خيتافى الشوط الأول من المباراة، بهدف سجله اللاعب دافيد تيمور، فى الدقيقة 20 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، نجح فريق غرناطة فى قلب الطاولة على فريق خيتافى، ونجح فى تسجيل هدفين خلال 9 دقائق عن طريق لاعبه كارلوس فيرنانديز، فى الدقيقتين 70 و 79 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة رفع غرناطة رصيده للنقطة 41 فى المركز الثامن، بينما توقف رصيد خيتافى، عند 46 فى المركز الخامس، بينما يتصدر فريق برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة 28 من الليجا، فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بلقاء فالنسيا يستضيف ليفانتى، كما ستقام 4 مباريات، غدا السبت، أبرزهم مواجهة برشلونة مع مضيفه فريق ريال مايوركا.

وتختتم يوم الأحد المقبل، بإقامة 3 مباريات، بلباو يستضيف أتلتيكو مدريد، ريال مدريد يلعب مع إيبار وريال سوسيداد يقابل أوساسونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة