فى عيد ميلاد كاني ويست..دخله السنوي 190 مليون دولار ويغار على كيم كارداشيان

الإثنين، 08 يونيو 2020 04:06 م
فى عيد ميلاد كاني ويست..دخله السنوي 190 مليون دولار ويغار على كيم كارداشيان كاني ويست وكيم كارداشيان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل اليوم المطرب كاني ويست بعيد ميلاده الـ 43 وسط نجاحات كبيرة يحققها، حيث احتل مؤخراً المركز الثاني في تصنيف مجلة فوربس لأغني المشاهير من حيث دخلها العام الماضى حول العالم بمبلغ وصل إلى 190 مليون جنيه إسترليني، .. المطرب الشهير وزوج كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية التي تعد واحدة من أجرأ النجمات حول العالم بسبب صورها المثيرة التي دوماً ما تتخذها شعاراً لجلسات تصويرها من فترة لأخري ربما لا يعرف كثيرون أنه يغار علي زوجته إلى حد كبير.
 
كيم وزوجها
كيم وزوجها
 
 

حيث سبق وارتبط اسمه بالغيرة على كيم قبل سنتين، حينما طرد حارسها وفصله من وظيفته بعدما شعر بأنه يحاول التحرش بها، وهو ما رصدته الصور أثناء خروجها في أحد المناسبات وبجانبها الحارس الذى وضع يده على مكان رآه كاني ويست غير لائق أثناء تأمينها، فلم يطق كاني ويست تلك الصور وقام بفصله على الفور ليعطي رسالة لكل العاملين مع كيم بأنه رجل غيور.

 

الحارس الذى تحرش بكيم
الحارس الذى تحرش بكيم

 

وبالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده حالياً اكتسب كاني ويست احترام قطاع كبير بعدما قرر التكفل بمصاريف دراسة ابنة جورج فلويد مدي الحياة، وفقاً لما ذكرته المواقع العالمية مثل ديلي ميل خلال الفترة الأخيرة، بعدما أعلن النجم الشهير عن دعمه الكامل لعائلة فلويد وقرر إتخاذ هذا الإجراء لدعمهم به.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة