نائب تونسى داعما سحب الثقة من الغنوشى: أكثر شخص مكروه يتولى رئاسة البرلمان

الأربعاء، 03 يونيو 2020 03:42 م
نائب تونسى داعما سحب الثقة من الغنوشى: أكثر شخص مكروه يتولى رئاسة البرلمان البرلمان التونسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قال النائب عن حزب صوت الفلاحين التونسى، فيصل التبيني، إن رئيس البرلمان التونسى راشد الغنوشي فشل في قيادة المؤسسة التشريعية وكان أداؤه مخيباً للآمال، حيث اكتفى بافتتاح الجلسات فقط، متابعا: من المؤسف أنه بعد 9 سنوات من الحراك التونسي وأكثر من 60 سنة على استقلال البلاد، يسائل الغنوشي من أجل العمالة والدفاع عن أجندات دول أجنبية على حساب مصلحة تونس والتونسيين.

 

وأضاف النائب عن حزب صوت الفلاحين التونسى - بحسب موقع العربية -  أنه لا ينتظر شيئاً من جلسة مساءلة رئيس البرلمان، مستبعدا أن يكون للمساءلة أي تداعيات سياسية على الغنوشي، وموضحا أنه يدعم سحب الثقة منه وعزله من البرلمان، معربا عن أسفه من تولي أكثر شخص مكروه وغير مقبول لدى التونسيين رئاسة البرلمان.

 

وأكد النائب عن حزب صوت الفلاحين التونسى، أن راشد الغنوشي فشل في قيادة المؤسسة التشريعية وكان أداؤه مخيباً للآمال، حيث اكتفى بافتتاح الجلسات فقط.

 

وفى وقت سابق شهدت البرلمان التونسى جلسة ساخنة ،بعدما قرر راشد الغنوشى، رئيس البرلمان التونسى، رفع جلسة مساءلته ودعا قادة الكتل للاجتماع، وسط انتقادات لنواب حركة النهضة واتهامات لهم بتعطيل هذه الجلسة، فيما أفادت شبكة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل، أن هناك اتهامات من نواب فى البرلمان التونسى لراشد الغنوشى بمحاولة عرقلة جلسة مساءلته خلال جلسة اليوم.

 

 

وشهدت جلسة البرلمان التونسى، خلافات حادة داخل المجلس، خلال مساءلة رئيس البرلمان التونسى راشد الغنوشي، كما شهدت الجلسة انسحابات من البرلمان التونسي خلال مساءلة الغنوشي بعد توعد نواب فى البرلمان التونسى بتقديم إثباتات فى الجلسة تزعج الإخوان فيما لوح آخرون بسحب الثقة من رئيس البرلمان، مستقبلا، بعد استيفاء الشروط القانونية والتنظيمية لذلك.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة