الاتحاد الآسيوي يحسم خطة استكمال دورى الأبطال الأربعاء المقبل

الجمعة، 29 مايو 2020 01:17 م
الاتحاد الآسيوي يحسم خطة استكمال دورى الأبطال الأربعاء المقبل الهلال السعودى حامل لقب دوري أبطال آسيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم وضع خطته لاستئناف النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا 2020 بعد توقفها لأكثر من شهرين، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أنه سيتم مناقشات جميع المقترحات لعودة المسابقة القارية خلال الاجتماع المقرر عقده الأربعاء المقبل مع الاتحاد المحلية لمعرفة آرائها حولها والاستماع إلى مقترحاتها.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد القارى اقترح استكمال دورى أبطال آسيا فى الموسم الجارى بنظام التجمع، مع إقامة الأدوار النهائية من المسابقة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم تحديد الموعد المبدئى لعودة البطولة القارية أواخر أغسطس المقبل، موضحة أن الاجتماع سيبحث كذلك عددًا من الأمور المتعلقة بالبطولة.

كانت تقارير سابقة قد أشارت أيضا إلى أن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، يدرس إقامة المباريات المتبقية من مسابقة دورى أبطال آسيا بالنسخة الحالية 2020 عبر نظام التجمع فى أغسطس المقبل.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الاتحاد الآسيوى خاطب الاتحادات الوطنية المشاركة فى النسخة الحالية دورى الأبطال لاستشارتها بشأن إقامة بقية دور المجموعات بنظام التجمع بإقامة مباريات كل مجموعتين فى دولة واحدة.

وأعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، فى وقت سابق تأجيل كافة المنافسات القارية بعد عقد اجتماعات طارئة مع جميع الاتحادات والأندية المشاركة ببطولة دورى أبطال آسيا، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى الإجراءات الحكومية التى أوقفت حركة السفر بين الدول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة