أحمد العطار : خالد مرتجي ساهم في احترافي بالبرتغال.. واشترط عدم اللعب مع إسرائيل

الخميس، 21 مايو 2020 01:48 ص
أحمد العطار : خالد مرتجي ساهم في احترافي بالبرتغال.. واشترط عدم اللعب مع إسرائيل احمد العطار
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد العطار نجم الزمالك ومنتخب مصر لكرة اليد سابقاً ، أن خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الاهلي الحالي، كان مدير اداري لمنتخب اليد وساعده في رحلة احترافه في أحد الأندية البرتغالية بسبب إجادته للغة الإنجليزية.

وقال العطار في تصريحات لبرنامج زملكاوي علي قناة الزمالك ، أن مرتجي جلس مسئولي النادي البرتغالي خلال توقيعه للعقد ، موضحاً أنه اشترط عدم المشاركة أمام الفرق الاسرائيلية في إسرائيل في بطولة اوروبا ، وصدفت القرعة وقوع الفريق أمام احد الفرق الاسرائيلية وشاركت في مباراة الذهاب بالبرتغال وأحرزت 14 هدف وتعمدت استفزازهم.

وأوضح العطار ، أن جيله كان يتملك أحد أقوي لاعبي كرة اليد علي مستوي العالم حيث دخل العديد من اللاعبين لمنتخب العالم لكرة اليد، مؤكداً أن هذا الجيل تعرض لظلم واضح أمام فرنسا في مباراة الدور قبل النهائي لكأس العالم بفرنسا عام 2001 ، مشيراً إلي أن المنتخب كان يستحق الفوز والتأهل للمباراة النهائية .
ويعتبر أحمد العطار ، صاحب اليد الذهبية كما كان يلقبه خبراء اللعبة وقتها ، لعب فى نادى الزمالك ، وطلبه برشلونه الأسبانى للإحتراف أربع مرات إلا أن حسن مصطفى رئيس اتحاد كرة اليد ىنذاك كان يوصى برفضها خوفا من غرور بعض اللاعبين على زملائهم مما حرم جيل كامل من الإحتراف بأكبر الأندية الأوروبية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة