تقارير تونسية: الزمالك يحدد 3 شروط لرحيل فرجانى ساسى

الأحد، 17 مايو 2020 12:50 م
تقارير تونسية: الزمالك يحدد 3 شروط لرحيل فرجانى ساسى فرجانى ساسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير تونسية عن أن نادى الزمالك وضع 3 شروط للسماح برحيل فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بداية من الموسم الجديد بعد تلقيه العديد من العروض المغرية على مدار الفترة الماضية. وكان نادى الزمالك قد تعاقد مع فرجانى ساسي قبل موسمين قادما من صفوف النصر السعودي ونجح فى تقديم مستويات رائعة مع القلعة البيضاء وتوج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة القصيرة مع الفريق.

وقالت صحيفة "تونس الرقمية" إن الشروط التى حددتها إدارة نادى الزمالك للموافقة على رحيل التونسى فرجانى ساسى على رأسها موافقة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، فى ظل اعتماده على اللاعب التونسى نظرا لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية عالية، ساهمت فى إحداث فارق كبير للزمالك خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن الشرط الثانى الذى وضعته إدارة نادى الزمالك هو ضرورة الحصول على البديل المناسب لفرجانى ساسى القادر على تعويض مكانه داخل الفريق، خاصة أن منطقة وسط الملعب أحد عناصر القوة فى صفوف الأبيض خلال الموسم الماضى.

أما الشرط الثالث فيرتكز فى النواحى المالية، حيث تقوم إدارة الكرة بالزمالك بحساب القيمة المالية التى تحملتها خزينة النادى فى التعاقد مع اللاعب وتحديد هامش ربح للأبيض يفوق تلك القيمة المالية، وبذلك تحدد القيمة التسويقية التى يجب تحقيقها للموافقة على رحيله.

وكان مسؤولو نادى الزمالك قد كشفوا أنه لن يتم اتخاذ قرار بعودة التونسى فرجانى ساسى والثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، لاعبى الفريق الأبيض، لحين اتخاذ قرار بشأن تحديد موعد عودة التدريبات المتوقفة فى الفترة الحالية لتوقف النشاط الكروى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة