صور.. تعقيم وحدة ميت شهالة البيطرية بالمنوفية

الجمعة، 15 مايو 2020 01:14 م
صور.. تعقيم وحدة ميت شهالة البيطرية بالمنوفية إدارة الطب البيطرى بالشهداء
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مديرية الطب البيطرى بمحافظة المنوفية تحت إشراف وتوجيهات الدكتور السيد عوض مدير مديرية الطب البيطرى، حملات مكبرة لتعقيم المنشآت الحكومية والشرطية فى إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا .

وأوضح مدير مديرية الطب البيطرى، أن إدارة الشهداء البيطرية تحت إشراف الدكتور أمير بقوش مدير الإدارة قامت بتعقيم وحدة ميت شهالة البيطرية مركزالشهداء مساهمة من مديرية الطب البيطرى بالتصدى للأمراض الوبائية وخدمة محيطها المجتمعى.

وأكد مدير مديرية الطب البيطرى، أن دور الطب البيطرى فى الطب الوقائي هام وحيوى خاصة أن هناك أمراض كثيرة مشتركة تنتقل من الحيوان للإنسان، مشيرا إلى استمرار الحملات المكبرة للتعقيم والتطهير.

كان المحاسب مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء، قد أجرى حملة مكبرة وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المحتمل وحرصا على صحة وسلامة المواطنين .

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية، من أجل المواجهة الكاملة لانتشار فيروس كورونا والحد من تواجدة ومن أجل الحفاظ على حياة المواطنين.

كما قام رياض بمتابعة أعمال الرصف وتركيب الأرصفة بشارع بورسعيد وذلك لإعادة رصفه وتأهيله بعد الإنتهاء من أعمال الحفر وتوصيل الغاز .

كما تابع رياض تنفيذ الحظر الجزئي لقريتي دنشواي وزاوية الناعورة ومنظومة النظافه اليوم بمدينة الشهداء والوحدات المحلية والقرى التابعة لها، لافتا الى قيام محمد عمران نائب المدينة بمتابعة استمرار أعمال منظومه النظافة اليوم بالمدينة واحيائها الثلاثه حيث تم رفع تجمعات القمامة الموجوده بمداخل وشوارع المدينة الرئيسية وشوارع سرسنا الداخلية والفرعية وشوارع ميت شهاله الرئيسية والداخلية.

من جانبة قام فريد دراز نائب المدينة للقرى بمتابعة تنفيذ الحظر الجزئي ومنظومة النظافه اليوم بالوحدات المحلية والقرى التابعة والعزب المجاورة لها حيث تم رفع كافة تجمعات القمامه الموجوده بها، مشيرا إلى أنه تم رفع مايقرب 160 طن من القمامة وإرسالها إلى مصنع تدوير القمامة والسماد العضوى بمدينة الشهداء.

 

FB_IMG_1589533916330
 
 
FB_IMG_1589533920289
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة