زوجة رئيس الوزراء الكندى تكشف تفاصيل شفائها من كورونا: "لم يكن سهلا"

الأربعاء، 06 مايو 2020 08:14 م
زوجة رئيس الوزراء الكندى تكشف تفاصيل شفائها من كورونا: "لم يكن سهلا" رئيس الوزراء الكندى وزوجته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت زوجة جاستن ترودو، رئيس وزراء كندا، أن العيش خلال فترة الحجر الصحى مع أطفالها الثلاثة خلال محاربتها فيروس كورونا COVID-19 لم يكن "سهلاً".

وذكرت موقع سكاى نيوز، أنه تم حجر رئيس الوزراء الكندى وزوجته وأولاده الثلاثة في المقر الرسمي لرئيس الوزراء بعد الكشف عن إصابتها بفيروس كورونا عقب عودتها من العاصمة البريطانية لندن.

رئيس الوزراء الكندى وزوجته
رئيس الوزراء الكندى وزوجته

وقالت صوفي ترودو لراديو كندا أمس، أن زوجها يعمل من الساعة السابعة صباحا حتى التاسعة مساء في مكتبه فى عزل ذاتى، وكنت أنا مع الأطفال ولذلك كان على أن أكون حذرة للغاية، حتى لا أصيبهم بالعدوى.  

وكشفت ترودو عن أنها كانت ترتدى قفازين وكمامة وتحفاظ على المسافة الاجتماعية حتى لا تصيبهم أولادها أو زوجها رئيس الوزراء الكندي بالفيروس، وحتى تمكنت من الشفاء وتعافت بعد ذلك الحين ، ولكنها تعترف بأنها كانت حالة صعبة، قائلة: "أنا أضحك الآن لكنه ذلك ليس مضحكا..أعتقد أنه في جميع العائلات، نحاول التأقلم حيث القيام بالابتعاد الاجتماعي".

وأوضحت أنها منذ تعافت فقدت الكثير من حاستي التذوق والشم، أثناء مرضها، قائلة:"ليس كما كانوا من قبل".

يشار إلى أنه أعلن المتحدث باسم رئيس الوزراء الكندى جاستن ترودو إن الفحوص أكدت إصابة زوجته صوفى بفيروس كورونا. وقال المتحدث فى بيان على تويتر إن رئيس الوزراء بصحة جيدة ولم تظهر عليه أعراض الإصابة وأضاف البيان أن زوجة ترودو ستخضع للعزل الصحى فى الوقت الحالى بينما سيبقى رئيس الوزراء فى عزل ذاتى لمدة 14 يوما.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة