محافظ الوادي الجديد يبحث مستجدات كورونا وملف التعديات مع رؤساء المراكز

الخميس، 30 أبريل 2020 07:55 م
محافظ الوادي الجديد يبحث مستجدات كورونا وملف التعديات مع رؤساء المراكز اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد- ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، اليوم الخميس، مع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز المحافظة عبر تقنية الفيديو كونفرنس آخر المستجدات فى أزمة فيروس كورونا وعدد من الملفات الأخرى، ووجه الزملوط، خلال اللقاء، الشكر لجميع القائمين بالوحدات المحلية على جهودهم المبذولة فى مواجهة الأزمة الحالية مشيدا بإجراءات التطهير والتعقيم.

ووجه باستمرارها وتكثيفها خاصة فى الشوارع ومنازل الحالات المصابة والمخالطين لهم ، مشددا بضرورة تكثيف التوعية والرقابة على المخالطين للحالات المصابة بمركز الداخلة، مؤكدًا على ضرورة قيام رؤساء القرى والأحياء بالتواصل اليومى مع اسر المصابين والمخالطين لتوفير كافة احتياجاتهم، واستمرار حصر الوافدين إلى المحافظة بجميع المراكز وتوعيتهم باتباع الإجراءات الصحية السليمة.

وأكد الزملوط، وصول عدد 10 آلاف كمامة وذلك لبيعها للمواطنين بمركز الداخلة بسعر الجملة ، وتوفيرها للحالات المصابة وأسرهم والمخالطين مجانًا، بالإضافة إلى توفير 3 طن مطهرات لاستخدامها فى إجراءات التطهير والتعقيم اليومي.

كما وجه الزملوط، بضرورة الرقابة المستمرة على المخابز والأسواق للتأكد من توافر السلع وصلاحيتها ومطابقتها للأسعار، خاصة مبادرات بيع السلع للتأكد من مدى التزامها ببيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وفى سياق آخر، كلف الزملوط، رؤساء المراكز بوضع خطة زمنية لسرعة الانتهاء من جميع حالات التعدى على أراضى الدولة بإزالة الأراضى المتعدى عليها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين، بالإضافة إلى تشكيل لجان للمرور على المشروعات الاستثمارية والإفادة بتقرير نسب التنفيذ بها قبل أول يوليو المقبل، مشددا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الغير جادين فى التنفيذ وسحب الأرض وفسخ العقد وإعادة طرحها فى المزاد العلني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة