كوريا الجنوبية تسجل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الأربعاء، 22 أبريل 2020 09:41 ص
كوريا الجنوبية تسجل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا تطهير الاماكن العامة ضد فيروس كورونا فى كوريا الجنوبية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجلت كوريا الجنوبية، 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"،  ليصل الإجمالى إلى 10694حالة، ونقلت وكالة يونهاب للأنباء عن المراكز الكورية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها، اليوم، أن هذا هو اليوم الرابع على التوالى الذى تسجل فيه البلاد عددا أقل من 15 إصابة.
 
و وفقا لما نشر على وكالة الأنباء السعودية "واس"، أضافت، أن 6 من الإصابات الجديدة تعود لأشخاص قادمين من الخارج، كما سجلت البلاد حالة وفاة واحدة ليرتفع الإجمالى إلى 238 شخصا.
 
وكانت كوريا الجنوبية، اليوم الأربعاء، قد أعلنت عن تشكيل فريق عمل للتعاون الدولى فى إجراءات الحجر الصحى لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وسط طلب متزايد من الدول الأخرى على مشاركة خبراتها فى مواجهة الفيروس.
 
ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن المسؤول البارز فى وزارة الصحة "يون تيه-هو"، قوله فى موجز صحفى دورى "إن حوالى 40 دولة طلبت من (سول) مشاركة خبراتها فى إجراءات الحجر الصحى واختبارات تشخيص كورونا والإشراف على الأشخاص تحت العزل الذاتى وغيرها".
 
وأضاف أن السلطات الصحية قررت تشكيل فريق العمل لتلبية الطلب المتزايد بشكل منظم، مؤكدا أن ذلك لا يؤثر أبدا على الجهود المبذولة الجارية محليا لإجراءات الحجر الصحى، وأنه من الضرورى تعزيز التعاون الدولى لمكافحة فيروس كورونا، نظرا لأن أزمة الفيروس يصعب تسويتها بصورة فردية.
 
ومن المقرر أن يعمل فريق العمل على توحيد قناة واحدة لتلبية طلب المجتمع الدولى ومشاركة الخبرات الكورية فى إجراءات الحجر الصحي.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة