صور.. ضبط 100 كيلو فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى بمطروح

الأحد، 19 أبريل 2020 06:18 م
صور.. ضبط 100 كيلو فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى بمطروح ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مديرية تموين مطروح، خلال حملة تموينية على الأسواق لمراقبة ومتابعة جودة المعروض من السلع للمواطنين والاطمئنان على سلامتها وصلاحيتها، من ضبط 100 كيلو فسيخ غير صالح للاستهلاك الآدمى، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية، مع الاستمرار فى مراقبة الأسواق والمحلات التجارية وما تقدمه من سلع للمواطنين.

وقال المهندس السيد أبو اليزيد مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمطروح إنه تم اليوم الأحد، بالتعاون مع مباحث التموين، المرور على الأسواق والمحال بمدينة مرسى مطروح، لمتابعة ومراقبة المعروض من السلع، خاصة من أسماك الرنجة والفسيخ، بالتزامن مع أعياد الربيع وشم النسيم، وإقبال المواطنين على شرائها، وتم ضبط 100 كجم فسيخ غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على المضبوطات وإحالتها إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانبه وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بتكثيف وتعاون كل الجهات المعنية، لتنفيذ الحملات التموينية والرقابة على الأسواق، للتأكد من سلامة المعروض من السلع  حفاظا على  صحة وسلامة المواطنين.

على جانب آخر طرحت مديرية تموين مطروح، كميات من السلع وياميش رمضان، لبيعها فى المجمعات الاستهلاكية، بأسعار مخفضة عن الأسواق والمحلات الخاصة، وذلك ضمن خطة لتوفير احتياجات المواطنين من ياميش رمضان والسلع المختلفة، تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وتواصل الأجهزة الرقابية، بالتعاون مع الجهاز التنفيذى بمحافظة مطروح، تنظيم حملات تفتيشية ورقابية على المشروعات الإنتاجية والخدمية، لتحقيق الانضباط ومنع أى محاولات للتلاعب أو التجاوزات فى تنفيذ المشروعات والخدمات المقدمة للمواطنين، ومراجعة الالتزام بمعايير الجودة وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح (1)
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح
 
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح (2)
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح
 
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح (3)
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح
 
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح (4)
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح
 
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح (5)
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح
 
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح (6)
ضبط فسيخ غير صالح للاستهلاك الادمي بمطروح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة