"مستثمرى سوهاج" تدعو "شرف" لدعم المناطق الصناعية بالصعيد

السبت، 13 أغسطس 2011 02:59 م
"مستثمرى سوهاج" تدعو "شرف" لدعم المناطق الصناعية بالصعيد الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود الشندويلى، رئيس جمعية مستثمرى سوهاج، إنه سيرسل دعوة إلى الدكتور عصام شرف رئيس، مجلس الوزراء لزيارة المناطق الصناعية فى محافظة سوهاج، فى إطار الجولات التى يقوم بها شرف بالمحافظات لتشجيع القطاع الخاص المصرى على زيادة الإنتاج وزيادة فرص العمالة أمام الشباب.

وأضاف الشندويلى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه فوجئ أثناء اجتماع شرف مع اتحاد المستثمرين قبل يومين بأن طلب منه رئيس الوزراء بتوجيه دعوة رسمية من الجمعية إليه من أجل زيارة مدينة سوهاج، وتناول المشاكل التى تواجه المناطق الصناعية هناك، ووضع الحلول اللازمة للتغلب عليها.

وأشار الشندويلى إلى أن المناطق الصناعية بالصعيد تعانى من الإهمال منذ أكثر من 10 سنوات، أدى إلى غياب نسبة كبيرة من عناصر التنمية الاقتصادية، ومنها التمويل اللازم للمشروعات وخدمات البنية التحتية، بالإضافة إلى عدم تواجد الخدمات اللوجستية اللازمة لنقل البضائع من مناطق الصعيد إلى محافظات الوجه البحرى، مما انعكس على تواضع القدرات التسويقية.

وأوضح الشندويلى أن المناطق الصناعية بالصعيد محرومة من المشاركة فى المناقصات التى تطرحها الحكومة والهيئات التابعة لها، نتيجة المبالغة فى قيمتها، مما يؤدى إلى صعوبة مشاركة مصانع الصعيد لتواضع استثماراتها، وهو ما يستوجب على الحكومة منحها أولوية خاصة فى المناقصات المطروحة فى مناطق الصعيد.









مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بريت بيتى

تننننننن

عدد الردود 0

بواسطة:

صالح

يا راجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة