سانشو يلمح للانتقال إلى مانشستر يونايتد عبر إنستجرام

الإثنين، 13 أبريل 2020 01:08 ص
سانشو يلمح للانتقال إلى مانشستر يونايتد عبر إنستجرام سانشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح جناح فريق بوروسيا دورتموند الساب، جادون سانشو، إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام".

وظهر سانشو في بث مباشر عبر حسابه بموقع إنستجرام، وقد طلب أحد مشجعي مانشستر يونايتد من سانشو شرب الماء من الزجاجة التي في يده، إذا كان ينوي بالفعل الانتقال إلى مانشستر يونايتد، الصيف القادم.

واستجاب سانشو بالفعل لطلب مشجع الشياطين الحمر، وشرب الماء من زجاجته، وسط تفاعل كبير من جماهير مانشستر يونايتد التي تتمنى ضم اللاعب.

سانشو من أهم المواهب الشابة فى كرة القدم العالمية فى الوقت الحالى، بعدما سجل 14 هدفاً وقدم 16 تمريرة حاسمة لبوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى هذا الموسم.

وخاض سانشو 90 مباراة مع بوروسيا دورتموند فى الدورى الألمانى "البوندزليجا" سجل خلالها 31 هدفًا وقدم 42 تمريرة حاسمة، وهناك منافسة من أندية الدورى الإنجليزى لكن مانشستر يونايتد يبقى الأقرب لضمه.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 51 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق بايرن ميونخ، برصيد 55 نقطة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة