أتلتيكو مينيرو البرازيلي يستهدف ضم كينو

الخميس، 09 أبريل 2020 02:44 م
أتلتيكو مينيرو البرازيلي يستهدف ضم كينو البرازيلي كينو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى أتلتيكو مينيرو البرازيلي اهتمامه بضم ماركوس كينو نجم الجزيرة الإماراتي، والمُعار إليه من صفوف بيراميدز. وكان نجم بيراميدز السابق قد انتقل إلى نادى الجزيرة الإماراتى فى صيف 2019 على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى مقابل خمسة ملايين يورو.

وذكرت شبكة "GloboEsporte" البرازيلية أن البرازيلي كينو نجم بيراميدز والمعار إلى الجزيرة الإماراتي، على رأس عدم أسماء مرشحة لتدعيم هجوم أتلتيكو مينيرو.

وأكدت الشبكة أن هناك مفاوضات بين إدارة اتلتيكو مينيرو وبيراميدز لضم البرازيلي كينو، لكن لم تصل إلى مرحلة الحسم بسبب إرتباط اللاعب بعقد إعارة مع الجزيرة الإماراتى حتى نهاية الموسم المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن كينو لا يرغب فى الاستمرار مع بيراميدز، والأمر نفسه بالنسبة للنادي المصرى الذى يرغب في بيعه بعدما تعاقد معه بالموسم الماضي مقابل 10 ملايين دولار.

وكان جريميو البرازيلي، قد عرض التعاقد مع كينو مقابل أربعة ملايين دولار فى إنتقالات الصيف الماضى، لكن بيراميدز رفض، قبل أن يوافق على إعارته إلى الجزيرة.

وشارك البرازيلي كينو فى 12 مباراة مع الجزيرة الإماراتى خلال الموسم الجاري 2019-2020، قبل التوقف الحالى، وأحرز هدفين و5 تمريرات حاسمة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة