يوفنتوس يوفر 90 مليون يورو بعد تخفيض أجور لاعبيه

السبت، 28 مارس 2020 09:23 م
يوفنتوس يوفر 90 مليون يورو بعد تخفيض أجور لاعبيه يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت، عن توصله لإتفاق مع نجوم ومدرب الفريق، من أجل تخفيض أجورهم، فى الفترة من شهر مارس الحالى حتى يونيو المقبل، من هذا العام، إذا انتهى الموسم الحالى دون إستئنافه.

أصدر يوفنتوس بيانا، عبر موقعه الرسمى، قال فيه:" بسبب حالة الطوارئ الصحية العالمية الحالية تمنع أداء النشاط الرياضي، فقد توصل إلى تفاهم مع اللاعبين ومدرب الفريق الأول فيما يتعلق بتعويضهم عن الجزء المتبقي من الموسم الحالى".

أضاف البيان:" ينص التفاهم على تخفيض الدفعات الشهرية لشهر مارس وأبريل ومايو ويونيو 2020، في الأسابيع المقبلة ، سيتم الانتهاء من الاتفاقات الشخصية مع اللاعبين والمدرب، في حالة إستكمال الموسم الحالى، سيتفاوض النادي مع اللاعبين والمدرب على زيادة التعويضات المشروطة وفقًا للاستئناف الفعلي للمسابقات الرسمية وإنهائها".

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن تخفيض أجور نجوم اليوفى، ستوفر حوالى 90 مليون يورو.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 10 ألاف حالة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة