"كورونا" فى القصر الملكى البريطانى.. ولى عهد المملكة المتحدة آخر مشاهير ضحايا الفيروس التاجى.. وسائل إعلام: الأمير تشارلز بالحجر الصحى مع زوجته بعد إصابته بـ"كوفيد 19".. والحذر لم يحمه من العدوى.. فيديو

الأربعاء، 25 مارس 2020 01:36 م
"كورونا" فى القصر الملكى البريطانى.. ولى عهد المملكة المتحدة آخر مشاهير ضحايا الفيروس التاجى.. وسائل إعلام: الأمير تشارلز بالحجر الصحى مع زوجته بعد إصابته بـ"كوفيد 19".. والحذر لم يحمه من العدوى.. فيديو الأمير تشارلز وزوجته
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وسائل إعلام بريطانية عن إصابة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث أظهرت نتائج اختبار أمير ويلز وجود فيروسات تاجية ويعاني من أعراض خفيفة.

وقال متحدث باسم كلارنس هاوس إن الأمير أظهر أعراض خفيفة لكنه لا يزال بصحة جيدة وكان يعمل من المنزل طوال الأيام القليلة الماضية كالمعتاد".
 
ويتواجد الأمير تشارلز ودوقة كورنوال حاليا فى الحجز المنزلى فى اسكتلندا، وقال المتحدث أن الدوقة أجرت اختبارا أيضا للتأكد من عدم وجود الفيروس.
 
 
 
ورغم الإجراءات المشددة التى حرص عليها ولى العهد البريطانى اتباعها من أجل منع وصول الفيروس المستجد إلا أنها باءت بالفشل، حيث ظهر ولى العهد البريطانى فى عدة لقطات طريفة يقترب فيها من الناس لمصافحتهم ثم يتذكر فيسحب يده فجأة ويلوح بالسلام عن بعد، الأمر الذى يثير ضحكه وضحك الأشخاص الواقفين فى استقباله.
 
 
وخلال مشاركة أمير ويلز، موخرا فى حفل جوائز Prince's Trust، التى أقيمت فى لندن بالاديوم، حيث حاول مصافحة السير كينيث أوليسا، الملازم فى لندن الكبرى، عند الدخول على السجادة الحمراء، ومع ذلك، بعد مد يده للمصافحة، تذكر الأمير البالغ من العمر 71 عامًا، الاحتياطات المعمول بها للحد من انتشار الجراثيم، مما دفعه إلى التراجع بسرعة والضحك وهو يضع يديه معًا فى التحية الهندوسية "ناماستى" بدلاً من ذلك.
 
 
وكان متحدث باسم عائلة الأمير تشارلز فى بريطانيا، إن الأمير وزوجته كاميلا ألغيا جولتهما التى كانت مقررة إلى البوسنة وقبرص والأردن بعد نصيحة من الحكومة البريطانية، وقال المتحدث "نظرا لتطور الوضع فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا (المستجد)، طلبت الحكومة البريطانية من سموهما تأجيل جولة الربيع هذا العام".
 
وفيما شهدت المملكة المتحدة البريطانية، أكبر ارتفاع يومى لها فى وفيات المصابين بفيروس كورونا، حيث توفى 87 حالة من ضمنهم 21 فى المستشفى نفسه.
 
ذكر موقع الديلي ميل، إن إدارة برنامج Britain's Got Talent قررت تأجيل حلقات بثها الحي والتي كانت من المقرر ان تنطلق في نهاية مايو الجاري وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا والتدابير الحكومية التي تتخذها بريطانيا للحد من انتشاره في البلاد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة