سوبر كورة.. كارتيرون يرفض رحيل خماسى الزمالك

الأحد، 15 مارس 2020 02:47 م
سوبر كورة.. كارتيرون يرفض رحيل خماسى الزمالك كارتيرون
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجع مسئولو الزمالك مصير رحيل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى خلال فترة الانتقالات الصيفية  المقبلة إلى قرارات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

وسيُبدى المدرب الفرنسى رأيه فى اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم أو إعارتهم بنهاية الموسم الجارى، مع وجود أصوات تنادى بضرورة إعارة أو رحيل أكثر من لاعب، خاصة فى ظل الوفرة فى نفس المركز، تزامنا مع ضرورة تدعيم مراكز أخرى فى الموسم الجديد، وعلى رأسها مركز الظهير الأيمن.

لمعرفة خماسى الزمالك الذى كارتيرون رحيلهم عبر سوبر كورة .. اضغط هنا

وغادر القاهرة ظهر اليوم، الأحد، المغربيان أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم ثنائى الزمالك، القاهرة، متجهان إلى المغرب بعد قرار الجهاز الفنى للفريق الأبيض بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع بعد توقف النشاط الرياضى كإجراء احترازى خوفا من تفشى فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يعود ثنائى الزمالك إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل استعداد للانتظام فى التدريبات الجماعية، انضم الثنائى المغربى إلى الفريق الأبيض فى بداية الموسم الحالى وظهر بمستوى جيد مع الفريق.

وقرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إغلاق مقر النادى الأبيض لمدة أسبوع وجاء قرار مجلس إدارة قلعة ميت عقبة كإجراء احترازى حرصا على سلامة وصحة أعضاء النادى للوقاية من فيروس كورونا.

وقال مجلس الزمالك إنه يتردد على مقر القلعة البيضاء نحو 50 ألف عضو يوميا لذا تم تفضيل غلق مقر النادى لمدة أسبوع بعدما حصل فريق كرة القدم بالنادى حصل على راحة من التدريبات لمدة أسبوع بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدورى الممتاز اليوم لمدة أسبوعين بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة