مرتضى منصور يخطر لاعبى الزمالك بصرف المستحقات فى جلسة قبل "التأجيل"

السبت، 14 مارس 2020 07:31 م
مرتضى منصور يخطر لاعبى الزمالك بصرف المستحقات فى جلسة قبل "التأجيل" مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق عقب تدريب اليوم، السبت، حرص خلالها رئيس النادي على تهنئة اللاعبين على التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الترجي التونسي في دور الثمانية للبطولة.
 
وأشاد رئيس الزمالك خلال الجلسة باللاعبين والجهاز الفني وطالبهم بمواصلة المنافسة على اللقب القاري والتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى صعوبة مواجهة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي للبطولة.
 
كما أوضح رئيس نادى الزمالك فى جلسته مع لاعبى الفريق والجهاز الفنى على صرف جميع المستحقات، لتحفيزهم على مواصلة مشوارهم فى البطولة الأفريقية.
 
وجاءت جلسة رئيس الزمالك قبيل قرار تعليق مسابقة الدورى الممتاز، أصدر اتحاد الكرة بيان رسمي بتعليق النشاط الكروي لمدة 15 يوما في مصر ، بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة.
 

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالي:

بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إنه سيتم تعليق الأنشطة الرياضية لمدة أسبوعين جنبا لجنب مع قرار تعليق الدراسة لمدة أسبوعين وذلك كنوع من الإجراء الوقائى والاحترازي ولمنع عملية الاختلاط.

وقال مدبولى، فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، إن الطلاب فى المدارس والجامعات يمثلون 25% من الشعب المصرى، لفت رئيس مجلس النواب، إلى أنه تم توجيه وزارة الداخلية بغلق أى مراكز يتم فى دروس أو أنشطة دراسية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة