مجهولون يسطون على محل لبيع الخمور فى استراليا بسيارة مسروقة.. فيديو

الأربعاء، 11 مارس 2020 03:19 م
مجهولون يسطون على محل لبيع الخمور فى استراليا بسيارة مسروقة.. فيديو عملية السطو على المحل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت كاميرات مراقبة في محل لبيع الخمور في استراليا قيام مجهولين بالسطو على المتجر بعد اغلاقه من خلال استخدام سيارة مسروقة واقتحام المحل من أجل سرقة صناديق للخمور، وعرضت وسائل اعلام محلية مشهد من الكاميرا الخارجية للمراقبة أمام باب المتجر، حيث ظهر سيارة بيضاء وهي تعود للخلف لتصطدم ببوابة المحل وتحطمه ثم ينزل منها مجموعة من اللصوص ويقومون بتحويل صناديق الخمور للخارج.

ونشرت الشرطة الاسترالية صور للمشتبه بهم في عملية السطو على متجر الخمور للمساعدة في الكشف عنهم، كما أفادت الشرطة بأن السيارة المستخدمة في عملية السطو كانت مسروقة وتم تركها في ماكن الحادث عقب استخدامها في عملية الاقتحام فقط.

4
لحظة السطو على المحل

 

السيارة تكسر باب المتجر
السيارة تكسر باب المتجر

 

وفي حادثة أخرى، عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو نشرته شرطة مانشستر لسرقة جماعية وقعت فى عيد الهالوين في محطة وقود شمال مانشستر في بريطانيا، ويظهر في الفيديو مجموعة من راكبي الدراجات ملثمين يدخلون إلى محطة الوقود ويأخذون ما يشاؤون من المتجر في المحطة.

 

وتقوم الشرطة بالبحث عن هذه المجموعة المجرمة التي قامت بالسرقة، وتطالب من لديه أي معلومة بالتواصل مع الشرطة.

 

وفي عملية سطو أخرى، تمكنت عصابة مكونة من 10 أشخاص، اقتحمت متجرا لبيع الملابس في ولاية ويسكونسن الأمريكية، من تنفيذ عملية سرقة جماعية لبعض المحتويات من المتجر، وذكرت مصادر أمنية أن عملية السرقة استغرقت 30 ثانية فقط، وأن الخسائر تُقدّر بـ30 ألف دولار، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة