فيديو وصور.. افتتاح مشروعات تنموية وخدمية جديدة فى الاحتفال بالعيد القومى لجنوب سيناء

الثلاثاء، 10 مارس 2020 03:02 م
فيديو وصور.. افتتاح مشروعات تنموية وخدمية جديدة فى الاحتفال بالعيد القومى لجنوب سيناء محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن 30 يونيو القادم سوف تشهد مدينة طور سيناء انتهاء العمل بمشروعات كبري تليق بعاصمة حقيقية لجنوب سيناء.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية بالمدينة يرافقه إيناس سمير حافظ نائب المحافظ واللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة واللواء محمود عيسي مستشار المحافظ للمشروعات وأحمد عبد العظيم رئيس المدينة وعدد من القيادات التنفيذية.

وتفقد المحافظ الأعمال الجاري تنفيذها بجامعة الملك سالمان منها قاعة المؤتمرات سعة 2000 شاب والأعمال الجارية الاستاد الرياضي ومسجد وقال مدير المشروع إنه سيتم الانتهاء من الأعمال 30 مارس الجارى.

وقال المحافظ إنه سيتم افتتاح المرحلة الأولي من جامعة الملك سلمان بالمحافظة بعد الانتهاء الكامل من أعمالها فى 30 يونيو المقبل، مؤكدا أن المنطقة بأكملها ستشهد تطويرا كاملا خلال الفترة المقبلة.

وأشار فودة، إلى أن المدينة تشهد طفرة حقيقة فى كل المجالات لا سيما فى مجال البنية التحتية والخدمية التى تقدم للمواطن ومنها افتتاح جامعة الملك سلمان هذا العام لتصبح أول جامعة فى المحافظة.

كما تفقد المحافظ إعمال تركيب الكشافات الكهرباء بالملاعب الخماسي ونجيل صناعي مضاء بحى الزهراء.

وتفقد المحافظ أعمال رصف طريق الربط بين قرية الوداى و60 بيت البدوى وشدد المحافظ على الانتهاء من الرصف خلال اسبوعين التسكين الأهالي فى اعياد المحافظة 19 مارس الجاري وطالب بسرعة الانتهاء من الـ 60 وحدة البدوية المقامة بقرية الوادي التابعة لطور سيناء وأعمال ازدواج الطريق بقرية الوادى.

وأشار المحافظ سيتم عمل دراسة العمل موقف أتوبيسات الإقليم بجوار منطقة بنى بيتك الخدمة الأهالى قرية الوادى والطور الجديدة وبنى بيتك والشرق.

وتفقد المحافظ الأعمال الإنشائية الجارية بالسوق الحضاري الجديد بمنطقة حي النصر بتكلفة تصل إلى 16.4 مليون جنيه قابل للارتفاع طابقين على مساحة 4500 م 2 ومساحه المبني 2800متر مربع بإجمالي 86 محلًا.

كما تفقد المحافظ أعمال الإنشاءات التي تجري بالشاطئ العام للمدينة ومنها 10 شاليهات وحمام سباحة وكساحات خضراء ومنطقة العاب للأطفال وأصدر المحافظ تعليماته بخصوص سرعة الانتهاء من إنشاء حمام سباحة وشاليهات وملاعب رملية (كرة قدم وطائرة) وتوافر أبراج الإنقاذ والمراقبة وتنفيذ برجولة ضخمة مقدمة من شركة بترول بلاعيم لخدمة الأهالي حتي يصبح الشاطئ العام متنفس لمواطني المدينة.

وأكد المحافظ على تسليم الوحدات البدوية خلال احتفال المحافظة بالعيد القومي في 19 مارس القادم.

علي جانب الآخر التقي المحافظ بعدد من أصحاب الاكشاك المقامة على الكورنيش وطالب بسرعة الانتهاء من نقل تلك الاكشاك إلي شارع 306 حتى يتسنى للمحافظة الانتهاء من أعمال تطوير الكورنيش.

كما تفقد المحافظ 120 محطة الطرد بقرية الجبيل الخدمة الأهالى وتسكين الأهالى المستحقين فى احتفالات المحافظة بالعيد القومى مارس الجارى.

ومن جانيه قالت المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ أن قرية الجبيل مخطط له تصميم حضارى ويستم توسيع الشارع الرئيس للقرية وتم الاتفاق مع الأهالى تسليم مفتاح البيت بدوى بدل الأرض للتوسيع الشارع الرئيسى.

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات (2)
محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات
 
محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات (3)
محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات 

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات (4)
محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات (5)
محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات 

 

محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات (1)
محافظ جنوب سيناء يتفقد المشروعات 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة