أصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بالمنيا

الإثنين، 02 مارس 2020 02:12 م
أصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم بالمنيا تصادم سيارة - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 6 أشخاص بينهم طفلة ، فى حادث تصادم سيارة بعمود إنارة بالطريق الزراعى أمام مركز ملوى بمحافظة المنيا .

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا ، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية ، يفيد بورود بلاغا من الدكتور إسحق إبراهيم فارس مدير مستشفى ملوى العام ، بوصول 6 أشخاص مصابين إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة بعمود إنارة ، كائن على الطريق الزراعى أمام قرية المحرص التابعة لمركز ملوى .

وبإنتقال قوات الأمن إلى مكان البلاغ ، تبين إصابة كلا: " كسبان عبد الهادى 55 عاما، على عبد الهادى سعيد، 62 عاما ، أشرف عبد الهادى سعيد ، 38 عاما ، ربيع عبد المقصود على 35 عاما، نعمه اشرف على 9 سنوات ، وزيننب نياز، 50 عاما " .

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوى العام ، وتبين من توقيع الكشف الطبى على المصابين إصابتهم باصابات متفرقة فى الجسم عبارة عن سحجات وكدمات  .

فيما تبين من التحريات الأولية أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث والتى تسببت فى إنفجار أحد أطارات السيارة ، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة فى يد السائق وتسبب فى أنحراف مسارها وإصطدامها بأحد اعمدة الإنارة على الطريق الزراعى .

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق ، وتم إزالة آثار الحادثة لتسيير حركة السير بالطريق الزراعى .

فيما تمكنت أجهزة الأمن بالمديرية ، خلال حملة مكبرة من تحرير 1650 مخألفة مرورية متنوعة بين سير عكس الاتجاه والتوقف فى أماكن ممنوع الآنتظار ، وسرعات زائده ، وتم فحص 34 سائق فى إطار حملات الكشف عن تعاطى المخدرات ، وبألفحص تبين ايجابية 3 حالات ، تحرر عنها المحضر اللازم وجارى العرض على النيابه لتباشر التحقيق .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة