المصرى يصرف مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة نهضة بركان

الجمعة، 28 فبراير 2020 04:05 م
المصرى يصرف مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب قبل مواجهة نهضة بركان فريق المصرى البورسعيدى
كتب هيثم عويس - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرف مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى مكافأة 10 لاعب جنيه لكل لاعب بالفريق وهى مكافأة الفوز على سموحة وطلائع الجيش بالدوري وذلك قبل ساعات من مواجهة نهضة بركان المغربى ويأتى ذلك القرار ضمن خطة تحفيز اللاعبين لعبور موقعة بطل المغرب المقرر لها التاسعة مساء الاحد المقبل على ستاد السويس الجديد فى ذهاب دور الثمانية من النسخة السابعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأعلن طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصري ، قائمة لاعبيه المختارة للانتظام فى المعسكر المغلق الذى يبدأ عصر اليوم، الجمعة، بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربى.

وتضم قائمة المصرى 22 لاعبًا هم:


أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، كريم العراقى، عمر كمال عبد الواحد، خالد مصطفى، عمرو موسى، فريد شوقى، ايزى ايميكا، سعيدو سيمبوريه، أحمد ياسر، حسن على، اسلام عطية، مفتاح طقطق، حسين رجب، محمد جابر، شيخ موكورو، أحمد عادل ميسى، حجاج عويس، محمود وادى، أوستين أموتو.

 

كان طارق العشرى أقام معسكرا مغلقا للفريق فور توليه المسئولية بمدينة الإسماعيلية لرفع المعدل البدنى للفريق ومعرفة كل كبيرة وصغيرة به من أجل إعادة هيكلته مرة أخرى، خاصة أن هناك عددا كبيرا من اللاعبين كانوا بعيدين عن المشاركة مع الجهاز الفنى السابق لأسباب متعددة ويهدف العشرى إلى عودتهم من جديد فكان هذا المعسكر أفضل إعداد لهؤلاء اللاعبين .

على صعيد مختلف استقر مجلس إدارة المصرى برئاسة سمير حلبية على تنظيم رحلات للجماهير بأتوبيسات خاصة من أجل مؤازرة اللاعبين أثناء اللقاء حتى يكونوا دفعة معنوية بالرغم من قلة العدد المسموح به من الجهات الأمنية، إلا أن مجلس الإدارة أصر على ضرورة حضور الجماهير طبقا للعدد المسموح فى ظل الروح الجديدة التى بثها طارق العشرى منذ قدومه فى نفوس اللاعبين .

فى شأن مختلف، أثنى مسئولو نهضة بركان على الاستقبال الجيد الذى قام به مسئولو المصرى تجاههم فور وصولهم لمطار القاهرة وتقديم الورود مع توفير كافة سبل الراحة للبعثة بالكامل مؤكدين أن الأمر سيقابل بالمثل فى المغرب فى لقاء العودة فى إطار أواصر الصداقة التى تجمع الأندية المصرية بالأندية المغربية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة