راينير فى حفل تقديمه لاعبا لريال مدريد: حققت حلم الطفولة

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 03:32 م
راينير فى حفل تقديمه لاعبا لريال مدريد: حققت حلم الطفولة راينير خيسوس مع بيريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الثلاثاء، لاعب المنتخب البرازيلى الشاب راينير خيسوس، الذى انضم لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من فريق فلامنجو البرازيلى مقابل 30 مليون يورو، حيث وقع اللاعب البالغ 18 عاما فقط ويلعب مع منتخب السليساو، تحت 23 عاما على عقده مع الميرنجى لمدة 6 مواسم.

وقال راينير "إنه يوم سعيد جدًا بالنسبة لى، لقد تحقق حلمى. شكراً لكم على حضوركم - أريد أن أشكر كل من ساعدنى فى الوصول إلى هنا، وأريد أن أكون جزءا من تاريخ ريال مدريد".

من جانبه، قال رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز فى حفل التقديم "اليوم هو يوم خاص، كما هو الحال بالنسبة لأى شخص يكون مع ريال مدريد. لقد بلغ من العمر 18 عاما، راينير أنت الآن جزء من هذا الفريق وهذا يوم لن تنساه أبداً، بعد دقائق سوف تتواجد فى السانتياجو برنابيو بقميص ريال مدريد".

وأضاف رئيس ريال مدريد "راينير أمامك الآن فرصة رائعة والتى تستحقها، عبر تشجيع والديك وقد قيل لى أيضا أنه عندما كنت طفلا كنت تشاهد فيديوهات لزيدان، الآن ستكون أول مرة سترتدي فيها قميص ريال مدريد".

ولعب رينيير مباراته الرسمية الأولى مع فريق فلامنجو وهو بعمر 17 سنة، جاء ذلك ضد إميليك فى كأس ليبرتادوريس، وهى المسابقة التى فاز بها فريقه البرازيلى فى نهاية المطاف، كما فاز بلقب الدورى الأخير فى البرازيل، وساهم بستة أهداف فى 14 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة