إزالة 53 حالة بناء مخالف على أراضي الدولة في الإسماعيلية.. صور

الأحد، 02 فبراير 2020 05:16 م
إزالة 53 حالة بناء مخالف على أراضي الدولة في الإسماعيلية.. صور جانب من الازالة
الإسماعيلية – السيد فلاح – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس أحمد عصام الدين، نائب محافظ الإسماعيلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية قد بدأت أعتبارًا من اليوم تنفيذ خطة الموجة الخامسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

وأشار نائب محافظ الإسماعيلية، إلى أنه تم تنظيم حملة إزالات مكبرة بناحية جمعية العاشر من رمضان بزمام الوحدة المحلية لقرية الفردان التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، وتحت إشراف ومتابعة اللواء جمال مسعود، السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد وائل حمزة، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية ونائبه محمود الصورى، وبمعاونة ومشاركة ممثلى كافة الجهات المعنية.

وأسفرت أعمال الحملة عن إزالة التعديات بالبناء المخالف للقانون على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بأرض جمعية العاشر من رمضان، والتى بلغ إجماليها 53 حالة من التعديات على مساحة إجمالية قدرها 10600 مترًا مربعًا عبارة عن عدد من المنازل الغير مأهولة بالسكان وأسوار بالطوب الأبيض  ومساحة إجمالية بلغت نحو ما يزيد عن 40 فدان تم استردادها بالكامل.

وأشار نائب محافظ الإسماعيلية، إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التنفيذية لانطلاق الموجة الخامسة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها اعتبارًا من اليوم الأحد وذلك بالتعاون التام والتنسيق الكامل بين قوات إنفاذ القانون ووزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية.

وأضاف "عصام"، أن التعديات التى تستهدفها الموجة الخامسة عشر تضم حالات الأراضى التى لم تقدم عنها طلبات تقنين و الحالات التى ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها ورفضها من خلال اللجنة المختصة.

وأكد نائب محافظ الإسماعيلية، أن ذلك يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية وتأكيداته بشأن المضى قدما فى تنفيذ أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات.

 

إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية (5)
إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية 

 

إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية (11)
إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية 

 

إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية (14)
إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية 

 

إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية (23)
إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية 

 

إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية (27)
إزالة 53 حالة من التعديات بالبناء المخالف بالإسماعيلية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة