تريزيجيه والمحمدي على دكة أستون فيلا ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي

السبت، 01 فبراير 2020 04:07 م
تريزيجيه والمحمدي على دكة أستون فيلا ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي تريزيجيه والمحمدي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الثنائي المصرى أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه على مقاعد بدلاء أستون فيلا فى مواجهة مضيفه بورنموث فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى الخامسة مساء اليوم السبت بملعب "فيتاليتى"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ومباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين فى ظل الوضعية الصعبة التى يمر بها الفريقين، حيث يواجه كلاً منهما شبح الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، بعد تراجعهما إلى مراكز الهبوط فى سلم الترتيب.

وجاء تشكيل أستون فيلا كالتالي..

تشكيل استون فيلا ضد بورنموث
تشكيل استون فيلا ضد بورنموث

وكان تريزيجيه قد سجل هدف انتصار أستون فيلا القاتل يوم الثلاثاء الماضى على ليستر سيتى 2-1 وتأهل الفيلانز إلى نهائى كأس رابطة المحترفين أمام مانشستر سيتى يوم الأول من مارس المقبل على ملعب "ويمبلى".

ويحتل استون فيلا المركز الـ 16 فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 25 نقطة، بينما بورنموث فى المركز الـ 18 برصيد 23 نقطة.

ويفتقد أستون فيلا في مباراة اليوم لجهود لاعبه جون ماكجين الذي يعانى من كسر في الكاحل وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أشهر، ويدرك "الفيلانز" أن الهزيمة فى مباراة اليوم ستزيد من صعوبة مهمة الفريق فى البقاء بدوري الاضواء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة