تشيلسي يواجه نوتنجهام فورست بالبدلاء فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الأحد، 05 يناير 2020 03:36 م
تشيلسي يواجه نوتنجهام فورست بالبدلاء فى كأس الاتحاد الإنجليزى تشيلسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة نوتنجهام فورست التي تنطلق في الرابعة عصراً بملعب "ستامفورد بريدج" معقل "البلوز"، ضمن منافسات الدور الرابع في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، حيث جاء تشكيل تشيلسي كالتالي في مباراة اليوم كالتالي، كاباييرو في حراسة المرمى- جيمس- توموري- كريستينسين- إيمرسون- كوفاسيتش- جورجينو- باركلي- بيدرو- باتشواي- هودسون أودوي.

بينما جاءت تشكيلة نوتنجهام فورست كالآتي: سميث في حراسة المرمى- جينكينسون- داوسون- فيجويريدو- ريبيرو- ياتيس- سيديو- كارفالو- جونسون- مايتين- أدوماه.

في ذات الصدد، يدرس نادي تشيلسي الإنجليزي تقديم عرض إلى بايرن ميونخ الألماني لضم الظهير الأيسر ديفيد ألابا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وذكرت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية أن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي طلب من إدارة البلوز التحرك لحسم التعاقد مع ديفيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ هذا الشهر، ويخطط النادى اللندني لتقديم عرضًا بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على توقيع ألابا لشغل مركز الظهير الأيسر للبلوز في ظل عدم اقتناع لامبارد بالثنائي ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري.

ويتمتع تشيلسي بحرية الإنفاق فى شهر يناير بعد رفع حظر الانتقالات، والحصول على ظهير أيسر جديد يمثل أولوية للمدرب فرانك لامبارد فى الجزء الثانى من الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن فرانك لامبارد استبعد الثنائى إيمرسون بالميري وماركوس ألونسو في الأسابيع الأخيرة، وفضّل البدء بالقائد سيزار أزبيليكويتا في مركز الظهير الأيسر لسد الفجوة.

ويمكن أن يلعب النمساوى ديفيد ألابا في عدد من المراكز، بما في ذلك الظهير الأيسر والجناح الأيسر ولاعب خط وسط محوري، كان ديفيد ألابا قد تحدث عن مستقبله في شهر ديسمبر الماضي، قائلاً: "يمكنني أن أتخيل تجربة شيء آخر، لكنني أشعر بالراحة جدًا في البايرن، لدينا أهداف هنا أريد تحقيقها"

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة