التعاون السعودى يعلن غياب الكاميروني تاوامبا 6 أسابيع بسبب الإصابة

الأحد، 05 يناير 2020 12:35 م
التعاون السعودى يعلن غياب الكاميروني تاوامبا 6 أسابيع بسبب الإصابة ليندر تاوامبا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي التعاون السعودي اليوم، الاحد، غياب لاعبه الكاميروني ليندر تاوامبا عن المشاركة في مباريات الفريق لمدة 6 أسابيع بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة التعاون والنصر التي أقيمت مساء أمس بملعب "الجوهرة"، في بطولة كأس السوبر والتي انتهت بفوز النصر بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة بالتعادل الايجابي 1/1.

وذكرت الصفحة الرسمية لنادي التعاون بموقع "تويتر"، "أظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها اللاعب الكاميروني ليندر تاوامبا عن وجود كسر في أعلى عظمة الشظية وتمزق في أربطة الكاحل يحتاج معها لفترة علاج تمتد من 4 إلى 6 أسابيع، دعواتنا للذئب تاوامبا بالشفاء العاجل والعودة سريعاً للملاعب".

وطالب نادى التعاون السعودى في وقت سابق مهاجمه الكاميرونى لياندرو تاوامبا بإغلاق ملف الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتركيز مع الفريق فى المواجهات المهمة التى تنتظره.

وذكرت صحيفة "سبورت" السعودية أن المهاجم الكاميرونى لياندرو تاوامبا ينتهى عقده مع التعاون بنهاية الموسم الجارى، ويهتم بشكل كبير بالرحيل فى يناير وهو ما يرفضه نادى التعاون، مشيرة إلى أن النادى الأهلى وضع تاوامبا ضمن الخيارات المطروحة لتعزيز صفوف الفريق الهجومية فى الشتاء الحالى وهو ما تسبب فى غضب مسؤولى النادى السعودى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة التعاون طالبت اللاعب بالبقاء مع الفريق والتركيز على تحقيق لقب كأس السوبر ومصالحة الجماهير عقب الخسارة أمام الاتفاق.

ويلعب تاوامبا فى التعاون السعودى منذ ضمه فى يوليو 2018 مقابل 2.5 مليون يورو من بارتيزان الصربي، ويملك تاوامبا 218 مباراة فى مسيرته مع الأندية وسجل 86 هدفا وصنع 30 هدفا ولديه فى جعبته مباراتين فقط مع المنتخب الكاميرونى منذ مارس 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة