هشام شعبان لـ"سوبر كورة": لو رجع بيا الزمن هقف على الكورة تانى

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 11:35 ص
هشام شعبان لـ"سوبر كورة": لو رجع بيا الزمن هقف على الكورة تانى هشام شعبان
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال هشام شعبان مهاجم الأهلى المعار إلى نادى طنطا لمدة موسم، يعانى من ارتجاج المخ نتيجة اصطدام رأسه بكرة قوية خلال أحد التدريبات، حيث تم إجراء الإسعافات الأولية للمهاجم ونقل إلى وحدة العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة القريبة من مقر التدريب.

هشام شعبان يعد من ناشئى الأهلى مواليد 1997 ومعار حاليا لفريق طنطا وبطل واقعة الوقوف على الكرة فى إحدى مباريات قمة دورى الجمهورية مواليد 1997 أمام الزمالك، الأمر دفع اللاعبين لخناقات واشتباكات عنيفة بين الطرفين، وكاد الأمر أن يتطور لولا تدخل العقلاء.

حرص سوبر كورة على الاطمئنان على هشام شعبان بعد إصابته، حيث أكد اللاعب أن الطبيب منحه راحة لمدة أسبوع للعودة للمشاركة فى المباريات، خاصة أنه ما زال يعانى من الآثار الجانبية للإصابة، التى تعرض لها والتى تأتى له فى شعور دوار.

وكشف شعبان كواليس حديث نجوم الأهلى معه وعلى رأسهم رمضان صبحى، مؤكدا أن "العفيجى" صديق عمره وتواصل معه للاطمئنان على حالته الصحية، فضلا عن اتصال أحمد الشيخ وسامى قمصان مدرب الأهلى ومصطفى محمد نجم الزمالك، موضحا أنه تربطه علاقة جيدة بالجميع.

وفتح نجم الأهلى السابق قلبه وكشف عن كواليس وقوفه على الكرة أمام الزمالك، ورأيه فى الدورى المصرى هذا الموسم، وطموحاته مع فريقه طنطا، كما كشف عن أفضل مدرب تدرب معه، وطموحه بعد هذا الموسم، وكيف رأى وقوف لاعب الأهلى محمد فخرى على الكرة فى آخر مباراة أمام الزمالك والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين لهدف.

لمتابعة حوار هشام شعبان مع سوبر كورة من هنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة