لماذا رفض مان يونايتد ضم الواعد هالاند ؟

الأحد، 29 ديسمبر 2019 11:52 م
لماذا رفض مان يونايتد ضم الواعد هالاند ؟ هالاند لاعب دورتموند الجديد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن السبب الرئيسي وراء رفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إتمام صفقة مهاجم ريد بول سالزبورج النمساوي إيرلينج هالاند.

وأعلن نادي بوروسيا دورتموند الالماني اليوم، الاحد، تعاقده رسمياً مع المهاجم النرويجي الصاعد إرلينج هالاند حتى عام 2024 بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع فريق ريد بول سالزبورج النمساوي على مدار الفترة الماضية خاصة في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، في صفقة كلفت خزينة النادي 18 مليون جنيه إسترليني، قيمة كسر عقد اللاعب.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد رفض إتمام صفقة الهداف النرويجي الشاب بسبب مطالب وكيل أعماله الشهير مينو رايولا، حيث اشترط الحصول على حصة كبيرة من قيمة بيع اللاعب في المستقبل.

ويعني ذلك أن الوكيل الإيطالي الشهير يتحكم في الانتقال القادم للاعب البالغ من العمر 19 عاماً، وهو ما رفضه مسؤولو الشياطين الحمر.

ويعد المهاجم النرويجى الذى لم يكمل عامه العشرين هو ثالث أصغر لاعب يحرز ثلاثة أهداف فى مباراة واحدة بدورى الأبطال، عن 19 عاما و58 يوما، خلف نجم ريال مدريد المعتزل، الإسبانى راؤول جونزاليس الذى سجل فى سن (18 عاما و113 يوما)، وواين رونى نجم مانشستر يونايتد السابق الذى سجل فى سن (18 عاما و340 يوما).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة