الموافقة على تعيين 13معيدا بكليتى الصيدلة والطب البيطرى بجامعة دمنهور

السبت، 28 ديسمبر 2019 03:34 م
الموافقة على تعيين 13معيدا بكليتى الصيدلة والطب البيطرى بجامعة دمنهور جانب من الاجتماع
البحيرة -ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق مجلس جامعة دمنهور برئاسة الدكتورعبيد صالح رئيس الجامعة على تعيين 13 معيدا جديدا فى كليتى الصيدلة والطب البيطرى ، حيث تم تعيين 8 معيدين بكلية الصيدلة و5 معيدين بكلية الطب البيطرى .

وقال الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، أن تعيين المعيدين الجديد يأتى فى إطار تنفيذ الخطة الخمسية للكليتين ولحاجتها لمعاوني هيئة التدريس للمشاركة فى تطوير العملية التعليمية داخل كليات الجامعة .
 
كما وافق مجلس جامعة دمنهور على ضرورة قيام طلاب الدراسات العليا بالجامعة فى مرحلة  الماجستير والدكتوراه بعرض رسائلهم على برنامج الإقتباس بالجامعة قبل عرض الرسائل على لجان المناقشة على ألا تزيد نسبة الإقتباس عن 25%  من فصلى نتائج الرسالة والمناقشة .
 
ويبدأ تنفيذ قرار مجلس الجامعة ابتداءا من أول يوليو القادم .
 
وكان المجلس قد ناقش المذكرة المقدمة من مجلس الدراسات العليا والبحوث والتى طالبت بالموافقة على الموضوع على ألا تزيد نسبة الإقتباس عن 15 % إلا ان المجلس قرر رفع النسبة إلى 25 % بعدمناقشات مستفيضة بما يخدم الطلاب والباحثين وتشجيعهم على الإهتمام بالبحث العلمي بالحصول على درجات الماجستير والدكتوراه .
 
وفى سياق متصل كرم الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور  الدكتور محمود عكاشة أستاذ علم النفس التربوي بكلية التربية لحصوله على جائزة عالمية ضمن الأعلى  100 مؤلف بمعاييره وتقاريره استشهد بهم فى قاعدة بيانات معرفة للإنتاج والمحتوى العلمى التابعة لمعامل أرسيف Arcif.
 
وأكد عبيد أن الجامعة تفتخر بأبنائها وأساتذتها من العلماء والعظماء ، مما لهم بالغ الأثر في تقديم علم نافع وتشرف جامعتها فى المحافل الدولية  بهدف تشجيع أبناء الجامعة من الباحثين وتحفيزهم على مزيد من التميّز والتنافس العلمي، متمنيا مزيدا من التقدم والرقي لصالح العلم .
 
 
  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة